• خبيرة تجميل عالمية: هيفاء وهبي هي مارلين مونرو العرب (فيديو)
  • صفعة جديدة.. البرلمان الإسباني يطرد البوليساريو من مقره
  • في ذكرى عيد الاستقلال.. رسالة من بوتفليقة إلى الملك
  • نواحي مراكش.. سقوط طائرة مخصصة لرش المبيدات الكيميائية
  • بالصور من إيرلندا.. نساء يحملن ملابس داخلية احتجاجا على تبرئة مهتم بالاغتصاب!
عاجل
الخميس 05 أبريل 2018 على الساعة 16:00

عطاه “رايبي”.. أمن الرباط يوقع ببيدوفيل

عطاه “رايبي”.. أمن الرباط يوقع ببيدوفيل

أوقعت الشرطة القضائية لولاية أمن الرباط أول أمس الثلاثاء (3 أبريل) شخصا في حالة تلبس يشتبه تورطه في ارتكاب جريمة هتك عرض قاصر لا يتجاوز سنه 13 سنة.

وكشفت جمعية “ماتقيش ولادي” أن عملية توقيف الشخص المذكور التي تمت بالتنسيق معها جاءت بعد اتصال أب الضحية بالجمعية “قصد التدخل لإنقاذ ابنه من براثن ما يمارسه عليه المجرم من سلوكات جنسية”.

وأفادت الجمعية في بلاغ أن الطفل الضحية روى لنجية أديب رئيسة الجمعية ما كان يتعرض له من استغلال جنسي، بعد أن انطلت عليه حيلة المشتبه فيه البالغ من العمر 54 سنة، حيث كان يرافقه إلى بيته بسيدي موسى في مدينة سلا.

وأشار الطفل إلى أن الشخص المذكور أعطاه كأس “رايبي” ممزوجا بمخدر، قبل أن يقوم المشتبه فيه باستغلاله جنسيا، بعد أن فقد وعيه.

وأكد الطفل أن المشتبه فيه لم يتوان في تهديده بنشر صور ممارسة الجنس في المواقع الاجتماعية في حال عدم تلبية رغباته الجنسية كلما طلب منه ذلك.

كما صرح الطفل لرئيسة الجمعية أن المشتبه فيه مارس عليه الجنس أكثر من عشر مرات بحمام دوش كائن بحي المحيط بمدينة الرباط وبمنزله الكائن بحي سيدي موسى بسلا.

هذا وكانت جماعة بوسكورة قد عاشت بدورها على وقع حادث مماثل، بعد أن أقدم شخص ستيني على اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات.
وروى والدا الضحية في تصريح نشره موقع “كيفاش”، في وقت سابق من اليوم الخميس (5 أبريل)، تفاصيل الاعتداء.

إقرأ أيضا:شهادة صادمة.. ستيني اغتصب طفلة في ربيعها العاشر