• وافق على نزع السلاح النووي.. كيم جونغ دار عقلو
  • من بوجدور للسعيدية.. المغاربة تبحّروا وخلاو 36 ألف طن ديال الزبل!
  • تسبب الاحمرار والحكة للأطفال.. تحذير من مواد سامة فـ”ليكوش”
  • لندن.. 3 جرحى في حادث دهس أمام مسجد
  • العيون.. ممثلو سفارات أجنبية تزور اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان
عاجل
الأربعاء 04 أبريل 2018 على الساعة 12:26

اللي بغا يخدم في “طيران الإمارات”.. الشركة دايرة يوم مفتوح فمراكش

اللي بغا يخدم في “طيران الإمارات”.. الشركة دايرة يوم مفتوح فمراكش

أعلنت شركة “طيران الإمارات”، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، تنظيم يوم مفتوح بتاريخ (7 أبريل)، في مدينة مراكش، لجميع الراغبين بالانضمام إلى فريق عملها من أفراد أطقم الخدمات الجوية متعددي الثقافات.

وأشارت الشركة، في بلاغ لها، إلى أنه سيتم استقبال المهتمين وتلقي الطلبات في منتجع وسبا بولمان مراكش بالميري، من التاسعة صباحا إلى الرابعة زوالا.

وأوضح البلاغ ذاته أن شركة “طيران الإمارات” تسعى “لاستقطاب مرشحين منفتحين وودودين وفي كامل الجهوزية للمساعدة وتقديم أفضل الخدمات التي تجسد تجربة طيران الإمارات الحائزة جوائز عالمية”.

ودعت الشركة المتقدمين لإحضار سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية وصورة حديثة، وليس مطلوبا تقديم طلب على الموقع الشبكي، لافتة إلى أنه يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن المكان والتوقيت، على الموقع: http://www.emiratesgroupcareers.com/cabin-crew

وأشارت الشركة إلى أن أفراد أطقم الخدمات الجوية يحصلون “على عرض وظيفي شامل، يتضمن العديد من المزايا، منها راتب غير خاضع للضرائب وإقامة مجانية راقية في دبي وخدمة نقل مجانية من وإلى عملهم وتغطية طبية شاملة، إضافة إلى تخفيضات حصرية على خدمات التسوق والأنشطة الترفيهية”.

وتشغل شركة “طيران الإمارات” حالياً 159 محطة في 85 دولة عبر قارات العالم الست، باستخدام أسطول حديث مكوّن حالياً من 269 طائرة ذات جسم عريض.