• خداو ليها بنتها.. مُمتهمنة دعارة تضرم النار في جسدها في مراكش
  • الخارجية الأمريكية: استمرار مشكل الصحراء يعرق مكافحة الإرهاب
  • عشية لقاء وفاق اسطيف.. الوداد يعزز صفوفه بظهير أيمن (صور)
  • مراكش.. النفحة أمام المدرسة
  • باقي شوية.. الخلفي يكشف موعد الشروع في تطبيق قانون التجنيد الإجباري
عاجل
الجمعة 30 مارس 2018 على الساعة 14:00

لاعبون وفرق.. الجامعة تواصل التأديب

لاعبون وفرق.. الجامعة تواصل التأديب

طالت العقوبات التي أصدرتها اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة الثلاثاء ( 27 مارس) وأعلنت عنها أمس الخميس (29 مارس) عددا من الفرق واللاعبين.
وبالنسبة للاعبي بطولة القسم الوطني الأول قضت اللجنة بتوقيف يوسف أوشوية، لاعب فريق الجيش الملكي لمدة 3 مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما، وتوقيف سفيان حارس، لاعب فريق الراسينغ الرياضي لمباراة واحدة.
وبالنسة للفرق فقد غَرَّمَتْ اللجنة نادي حسنية أكادير، مبلغ 25000 درهم، ونادي اتحاد طنجة مبلغ 10 آلاف درهما بسبب اجتياح مشجعي الفريق الأول الملعب، واستعمال جمهور الفريق الثاني الشهب النارية خلال المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 22.
كما عاقبت اللجنة فريق أولمبيك آسفي بغرامتين، تتعلق الأولى التي تصل قيمتها مبلغ 5 آلاف درهما، باستعمال جماهيره الشهب النارية خلال المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي لحساب الجولة 22.
أما العقوبة الثانية، والتي حددت في مبلغ 2000 درهم، فترتبط بحصول الفريق المسفيوي على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي، لحساب فعاليات الجولة 22 من البطولة الاحترافية القسم الأول.
هذا وألزمت اللجنة كلا من فريقي نادي شباب الريف للحسيمة، و سريع واد زم بمبلغ 2000 درهم لكل منهما لحصولهما على 4 إنذارات في مباراة واحدة.