• وقيلا بغاو يحايدوها.. الحكومة تدرس الآثار الصحية للساعة الإضافية (وثيقة)
  • بعد الاحتجاجات.. سليمان حوليش يسائل الدكالي عن مركز الأنكولوجيا في الناظور
  • على غرار هشام الفقيه.. أساتذة يرسمون البسمة على وجوه تلاميذهم نواحي شفشاون (صور)
  • انطلاق فعاليات البولفار.. نايضة فكازا
  • بالصور والفيديو.. “حرب” عاشوراء تسقط الضحايا عبر المدن
عاجل
الأحد 25 مارس 2018 على الساعة 21:00

بعد أول حلقة من “لالة العروسة”.. صفاء حبيركو تحت نيران الانتقادات (صور)

بعد أول حلقة من “لالة العروسة”.. صفاء حبيركو تحت نيران الانتقادات (صور)

محمد المبارك

يبدو أن المقدمة الجديدة لبرنامج لالة العروسة صفاء حبيركو لم تنجح في كسب قلوب جميع المتابعين، في الحلقة الأولى التي تم بثها يوم أمس السبت (24 مارس). وانتقد كثيرون طريقة تقديمها وحضورها، وشرعوا في مقارنتها بالفنانة فاطمة خير. كيفاش؟
بعد أول ظهور لها في تقديم برنامج “لالة العروسة”، الذي يبث على القناة الأولى كل يوم سبت، نشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي انتقادات كثيرة و”ترولات” ساخرة.
واعتبر عدد من المعلقين أن صفاء “تتصنع كثيرا في طريقة إلقائها، وتخطيء كثيرا”، مركزين في ذلك على عبارة “مدينة ألمانيا” التي قالتها في البرنامج.
وقارن آخرون بين صفاء حبيريكو وفاطمة خير، وقالوا إن فاطمة تملك كاريزما وتلقائية على البلاطو، وخبرة طويلة في التقديم عكس صفاء، التي ظهر عليها التوتر وأخطأت كثيرا، ما جعل بعضهم يبعث رسائل إلى الصفحة الرسمية للبرنامج على الفايس بوك، محذرين من أن البرنامج “سيفشل بسبب هذا الاختيار”.
في المقابل، حاول بعض المنتقدين إيجاد مبررات لصفاء، معتبرين أنها “لازالت مبتدئة في عالم التقديم التليفزيوني، ومن الطبيعي أن تتلقى انتقادات حالها كحال سابقاتها”، مشيرين إلى أنها تواجه “تحديا صعبا”، هو كونها خلفت فاطمة خير التي تعد “من أكثر الوجوه المحبوبة على الشاشة المغربية”.