• العثماني ما على بالوش: موجة الحريكـ مجرد سراب لا يجب الانجرار وراءه
  • كانت سرية ودابا رجعات علنية.. لغز “الحريكـ باللايف”
  • حيث ما ربحوش.. نجوم برشلونة يشككون في تقنية “الفار”
  • بعد عادل الميلودي.. رشيد برياح ينسحب من حفل تكريم “ميمون الوجدي”
  • بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس الكاف.. لقجع يهنئ الرجاء
عاجل
الثلاثاء 20 مارس 2018 على الساعة 20:35

جوائز مارس دور.. الوداد وحارث وأزارو والسلامي أبرز المتوجين

جوائز مارس دور.. الوداد وحارث وأزارو والسلامي أبرز المتوجين

توج فريق الوداد الرياضي بجائزة “مارس دور أداء”، في الحفل السنوي “مارس دور”، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، وبكأس السوبر الإفريقي، وتسلم الجائزة عميد الوداد الرياضي ابراهيم النقاش وأمين المال محمد طلال، أمس الاثنين (20 مارس)، في مقر القناة الثانية دوزيم بحضور شخصيات رياضية وطنية ودولية.
وذهبت جائزة أحسن لاعب واعد إلى نجم شالكه الألماني أمين حارث، بعد منافسة مع الودادي بدر غادارين ولاعب ريال مدريد أشرف حكيمي.
وبخصوص جائزة أحسن مدرب وطني، فتمكن جمال السلامي من حصد الجائزة، بعد منافسة مع الحسين عموتة، والبوزيدي مدرب المنتخب الوطني لكرة السلة.
وحصد وليد أزارو لاعب الأهلي المصري على جائزة أحسن لاعب، على حساب كل من عبد الإله الحافيظي وأيوب الكعبي.
وحاز سفيان بقالي، العداء المغربي، جائزة أفضل رياضي لسنة 2018، بعد أن توج بميدالية فضية في ألعاب القوى بريو جانيرو.
وحصل المنتخب الوطني لسنة 1986 على جائزة “مارس دور أسطورة “، بعد الإنجاز الكبير الذي حققه آنذاك بكأس العالم بالمكسيك، واحتلاله للمركز الأول في مجموعته، ووصوله إلى الدور الثاني من المسابقة العالمية، كأول منتخب عربي إفريقي يصل إلى هذا الدور.
وشهد الحفل حضور مجموعة من الشخصيات والوجوه الرياضية المغربية والعالمية، على رأسها اللاعب السابق لفريق برشلونة الإسباني ليدوفيك جولي، وأليكسندر رويز، الصحافي الفرنسي بقنوات بين سبورت، وسيفن كوران إيركسن، المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي، إضافة إلى الأسطورة تيمومي، والبطلين العالميين نوال المتوكل وسعيد عويطة.