• بعد 60 عاما من الفراق.. عاشقان فرقتهما الحياة وجمعهما الفايس بوك!
  • اللي بغا يضعاف.. نصائح ثمينة من مختصين
  • حاميها حراميها.. سرق 134 مليون للباطرون ديالو وقال باللي شفروه!!
  • جرح مقتل الشاب محمد ما بغاش يبرا.. دعوة جديدة إلى مسيرة ضد الجريمة في سلا
  • الرئيس الموريتاني: إسرائيل أكثر إنسانية من الإسلاميين!
عاجل
الإثنين 19 مارس 2018 على الساعة 23:35

الله الوطن الريف/ لا إله الا الله الزفزافي رسول الله/ هل أنتم حكومة أم عصابة.. تدوينات غريبة في جلسة محاكمة “الزفزافي ومن معه”

الله الوطن الريف/ لا إله الا الله الزفزافي رسول الله/ هل أنتم حكومة أم عصابة.. تدوينات غريبة في جلسة محاكمة “الزفزافي ومن معه”

واصل القاضي علي الطرشي، اليوم الاثنين (19 مارس)، الاستماع إلى المتهم أشرف اليخلوفي، المتابع في قضية “الزفزافي ومن معه”.
وخلال الجلسة عرض القاضي مجموعة من الصور على المتهم اليخلوفي، ومن ضمنها صورة لراية للريف بها شعار “الله الوطن الريف”، رد عليها المتهم بالتأكيد على أنه توصل بها عن طريق تطبيق الواتساب ولا تعنيه في شيء.
أما الصورة الثانية فهي لأحمد جلول مع الزفزافي، قال اليخلوفي إنها عادية جدا، كما عرض القاضي على المتهم تعليقا في صفحته على موقع الفايس بوك جاء فيه:”لا إله الا الله الزفزافي رسول الله”، كتبه عبد الكريم افلاح، وهو ما رد عليه اليخلوفي بالإشارة إلى أن التعليق المذكور يخص صاحبه ولا يعنيه في شيء.
وعرض القاضي على اليخلوفي تدوينة له جاء فيها: “هل أنتم حكومة أم عصابة؟”، وقال المتهم إن ذلك مجرد تساؤل وقد جاء نتيجة اتهام الحكومة لسكان الريف بالانفصال.
من جهتها عرضت المحامية بشرى الرويسي، عضو هيأة الدفاع عن المعتقلين، على اليخلوفي مجموعة من الوثائق تخص تعاملاته المادية مع زبناء شركة “ألوي فيرا” المختصة في بيع المواد الطبيعية الخاصة بالتجميل وغيره، وذلك في محاولة منها لتبرير الأموال التي كانت تصله من دول أوروبية بتوضيح أنها تدخل ضمن معاملات مادية بين الزبون والموزع التجاري.