• بعد مطاردة.. توقيف مروج مخدرات في تطوان
  • ماشي أول مرة.. فانطوم المخدرات والحريك يظهر في مارتيل (صور)
  • عين السبع/ كازا.. القوة العمومية والجرافات لهدم أحد أقدم كاريانات المغرب
  • نجم إنجلزي: نيمار هو كيم كاردشيان كرة القدم!!
  • كان هربان.. المغرب يسلم إلى أمريكا قِسّا متهما باعتداءات جنسية
عاجل
الإثنين 19 مارس 2018 على الساعة 00:38

الشيخ حماد القباج: هوكينغ لم يرْجُ يوما رحمة الله… فكيف تَرون من العدل أن يدخل تلك الجنة؟!”

الشيخ حماد القباج: هوكينغ لم يرْجُ يوما رحمة الله… فكيف تَرون من العدل أن يدخل تلك الجنة؟!”

العالم الشهير ستيفان هوكينغ مات وشي “دعاة ” عندنا باقين واحلين واش خاص يدخل الجنة ولا لا. كيفاش؟
بعد التدوينة الغربية التي وصف فيها “الداعية” حامد الإدريسي عالم الفيزياء الشهير ستيفن هوكينغ ب”الملحد”، مستعملا عبارة “نفوق” عوض وفاة، خرج الشيخ السلفي حماد القباج للحديث عن أحقية هوكينغ بالفوز بالجنة.
وقال القباج، في تدوينة على صفحته على الفايس بوك، عنونها ب”الله جل جلاله.. وهوكينغ”، “لما سافرت إلى دولة الصين أخذني أحد الأصدقاء في جولة سياحية زرنا فيها سور الصين العظيم، وكنت أفاتحه بين الفينة والأخرى في موضوع الإيمان بالله العظيم، فلما وصلنا إلى سفح الجبل الذي يطل على السور؛ أبديت له إعجابي بهذا الإنجاز الذي يعد أحد عجائب الدنيا السبع والذي بناه إمبراطور صيني فكان من أسباب تعظيمهم لذلك الإمبراطور، وقلت له: “لكن إعجابي بما أراه حول السور من خلق الله أكبر، لذا أعتقد أن ربي أولى بالتعظيم من إمبراطوركم، فتبسم صديقي”.
وتابع الشيخ السلفي: “كذلك أقول اليوم لبعض المعجبين بعالم الفيزياء إلى درجة تجاهل حكم رب الفيزياء:”إنجازات هوكينغ في مجال الفيزياء لا ينبغي أن تنسيكم بأن الله جل جلاله هو الذي خلق المادة وخلق الكون وخلق العقل البشري وأعطاه القدرة على استخراج الطاقة المبثوثة في هذا الكون.. فليكن إعجابكم بصنع الرب الخالق مقدما على الإعجاب بقطرة في بحر ذلك الصنع البديع”.
وأضاف حماد القباج: “إن هوكينغ لم يقل يوما: ربي الله.. ولم يرْجُ يوما رحمته ولم يطلب جنته.. فكيف ترون من العدل أن يدخل تلك الجنة؟!”.