• العالم في خطر.. تراجع نسبة الخصوبة عند النساء!
  • الرباط.. البوليس والديستي يطيحان بامرأة عمرها 60 عاما تتاجر في القرقوبي
  • سيوفر 3 آلاف منصب شغل.. تدشين مصنع لشركة عالمية في القنيطرة (صور)
  • فاس.. أزيد من 280 ألف درهم لخلق أنشطة مدرة للدخل لفائدة سجناء سابقين
  • تامنصورت.. إلقاء القبض على خمسيني بسبب علاقة غير شرعية مع زوجة ابنه!
عاجل
الأحد 18 مارس 2018 على الساعة 20:15

بالصور من تيزنيت.. أخنوش كيراقب المشاريع

بالصور من تيزنيت.. أخنوش كيراقب المشاريع

دَشَّنَ رشيد الطالبي العلمي، وزير الشبيبة والرياضة، اليوم الأحد (18 مارس)، في مركز تاهلة في إقليم تيزنيت، ملعبا للقرب.
وتبلغ تكلفة إنجاز الملعب 60 ألف درهم، موجه إلى شباب المنطقة من أجل سد الخصاص المتعلق بالبنيات التحتية الرياضية في المنطقة.
وأكد الطالبي العلمي، الذي كان مرفوقا بعزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات والتنمية القروية، وأحمد حاجي والي جهة سوس ماسة، وسمير اليزيدي عامل إقليم تيزنيت، في تصريح على هامش التدشين، أن إنجاز ملاعب القرب يأتي ضمن سياسة مندمجة بين الوزارة والجماعات المحلية من أجل تقريب الخدمات للشباب والمواطنين عموما.
وأضاف العلمي أن الملعب من شأنه أن يشكل فضاء رياضيا يستقطب شباب تاهلة والمراكز المحيطة بها، مؤكدا أن خدمات ملاعب القرب بالمجان وستظل دائما مجانية.
وعلى هامش التدشين، اطلع عزيز أخنوش والوفد المرافق له على أشغال تأهيل دار الطالب أريغ نتهالة، ومشروع أشغال بناء الطريق القاطع لأربعاء انيغ نتهالة.
كما وقف الوفد الرسمي على مشروع أشغال الإنارة العمومية في المركز، إضافة إلى مشروع بناء دار الجماعة.
وختم عزيز أخنوش زيارته إلى مدينة تيزنيت، اليوم الأحد (18 مارس)، بالاطلاع على مجموعة من المشاريع التنموية المبرمجة في الإقليم.
ويفوق الغلاف المالي المرصود لهذه المشاريع 30 مليون درهم، والتي تهم تشييد دار الطالب والطالبة والمركز الاجتماعي الثقافي والمسبح البلدي ومشروع الصرف الصحي السائل للجماعة وتشييد مقر جديد للجماعة.