• ترأسها العثماني.. الملك يقيم مأدبة غذاء على شرف رئيس الحكومة الإسبانية
  • طوكيو.. الأميرة للا حسناء تستقبل يابانيات رائدات
  • من منطقة زايدة.. عندما يكون الزعفران مورد رزق للنساء
  • إلباييس: إسبانيا طلبت من المغرب تقديم ملف ثلاثي لتنظيم مونديال 2030
  • الاثنين والثلاثاء.. عطلة الأمطار القوية والثلوج والرياح
عاجل
السبت 17 مارس 2018 على الساعة 13:36

متولي: أعتذر للجامعة ولرونار وللاعبين

متولي: أعتذر للجامعة ولرونار وللاعبين

نشر محسن متولي، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي، والمحترف في صفوف فريق “الريان” القطري، تدوينة يوضح من خلالها حقيقة تصريحاته الأخيرة التي أسيء فهمها، وأحدثت ضجة كبيرة، دفعت الناخب الوطني والجامعة الملكية المغربية إلى الرد عليها.
وأكّد محسن متولي، في التوضيح الذي نشره عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أنه قرّر نشر هذه التوضيحات رغبة منه في وضع حد لكل الإشاعات التي رافقت تصريحاته، والتي لم يفهم القصد منها جيدا، على حد قوله، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أنه ليس من أخلاقه تسديد اتهامات إلى مؤسسة من حجم الجامعة المغربية، وناخب وطني أسعد المغاربة، وحقق حلما طال انتظاره.
وأوضح لاعب “الريان” القطري أن المشكل يتجلى في سوء فهم “الدارجة” المغربية، ولما يقصده من كلمة “مكافآت”، بما أن الصحافي الذي أجرى معه الحوار من جنسية مصرية.
وتابع: “لو كنت أرغب في تسديد الاتهامات لوجهتها إلى مدربين قبل رونار، عندما كنت في أوج عطائي مع الرجاء، وساهمت في تشريف كرة القدم الوطنية في كأس العالم”.
وختم تدوينته: “ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فأنا أعتذر لكل من اعتبر أن تصريحاتي مسيئة، أعتذر للجامعة وللمدرب رونار، ولزملائي في المنتخب، وأقول لهم إنني أثق في قدراتكم لتشريفنا في المونديال، وسأساندكم من المدرجات”.