• كان هربان.. المغرب يسلم إلى أمريكا قِسّا متهما باعتداءات جنسية
  • القنطيرة.. معاقبة أستاذ جامعي بسبب تسجيل صوتي
  • فاتي جمالي.. إطلالة صيفية في بداية الخريف
  • البوليساريو.. إبراهيم غالي مريض واجتماع للخلية الأمنية وحديث عن حالة طوارئ قصوى
  • بعد الإقصاء.. الوداد غادي يبدل الشيفور!!
عاجل
السبت 17 مارس 2018 على الساعة 13:36

متولي: أعتذر للجامعة ولرونار وللاعبين

متولي: أعتذر للجامعة ولرونار وللاعبين

نشر محسن متولي، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي، والمحترف في صفوف فريق “الريان” القطري، تدوينة يوضح من خلالها حقيقة تصريحاته الأخيرة التي أسيء فهمها، وأحدثت ضجة كبيرة، دفعت الناخب الوطني والجامعة الملكية المغربية إلى الرد عليها.
وأكّد محسن متولي، في التوضيح الذي نشره عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أنه قرّر نشر هذه التوضيحات رغبة منه في وضع حد لكل الإشاعات التي رافقت تصريحاته، والتي لم يفهم القصد منها جيدا، على حد قوله، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أنه ليس من أخلاقه تسديد اتهامات إلى مؤسسة من حجم الجامعة المغربية، وناخب وطني أسعد المغاربة، وحقق حلما طال انتظاره.
وأوضح لاعب “الريان” القطري أن المشكل يتجلى في سوء فهم “الدارجة” المغربية، ولما يقصده من كلمة “مكافآت”، بما أن الصحافي الذي أجرى معه الحوار من جنسية مصرية.
وتابع: “لو كنت أرغب في تسديد الاتهامات لوجهتها إلى مدربين قبل رونار، عندما كنت في أوج عطائي مع الرجاء، وساهمت في تشريف كرة القدم الوطنية في كأس العالم”.
وختم تدوينته: “ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فأنا أعتذر لكل من اعتبر أن تصريحاتي مسيئة، أعتذر للجامعة وللمدرب رونار، ولزملائي في المنتخب، وأقول لهم إنني أثق في قدراتكم لتشريفنا في المونديال، وسأساندكم من المدرجات”.