• سقوط أكثر من 400 جريح وماكرون يلزم الصمت.. الغلاء يُشعل غضب الفرنسيين!
  • الجعواني: أهنئ مكونات نهضة بركان وأهدي اللقب إلى جميع الأطر الوطنية
  • أول لقب في تاريخهم.. الأمير مولاي رشيد يسلم كأس العرش للبركانيين
  • قتلى وجرحى.. فاجعة على الطريق بعد مباراة نهاية كأس العرش (صور)
  • بنعطية: شكرا للجماهير المغربية على الدعم والتشجيع (فيديو)
عاجل
الجمعة 16 مارس 2018 على الساعة 15:05

بعد رونار.. الجامعة تندد بتصريحات محسن متولي

بعد رونار.. الجامعة تندد بتصريحات محسن متولي

دخلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عشية أمس الخميس (15 مارس)، على خط الجدل الذي رافق تصريحات اللاعب المغربي محسن متولي، المحترف في صفوف “الريان” القطري، ضمن حوار أجرته معه جريدة “الوطن” القطرية، مما جاء فيه أن اللعب في المنتخب المغربي لكرة القدم يتم “بالواسطة”، وهو ما سارع الناخب الوطني هيرفي رونار إلى الرد عليه، عبر بلاغ نشره على حسابه الشخصي على الفايس بوك، دافع فيه على سيرته ومسيرته وقناعاته، مؤكدا احتفاظه بحقه في متابعة اللاعب المغربي أمام القضاء.
ونددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، “بكل ما جاء في الحوار الذي أجراه اللاعب محسن متولي حيث شكك في مصداقية الناخب الوطني واختياراته”.
وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن ما ورد في الحوار الآنف ذكره “عار من الصحة”، كما شجبت بقوة محتواه، مؤكدة أنها “واثقة” في اختيارات الناخب الوطني، و”تدعم عمله رفقة الطاقم الفني المرافق له”.
وأشارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في السياق ذاته، إلى أنها “لن تدخر جهدا في حماية كل أفراد النخبة الوطنية من ناخب وطاقم ولاعبين”، كما “لن تتوانى في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من حاول المس بمصداقية المنتخب الوطني”. وأهابت بكل الفاعلين في حقل كرة القدم الوطنية إلى “الالتفاف حول المنتخب الوطني ومساندته في هذه المرحلة المهمة خصوصا أن الأسود مقبلون على تمثيل المغرب في كأس العالم في روسيا شهري يونيو ويوليوز المقبلين”.