• مصمم لوغو التيجيفي: شاركت ونسيت… لم أتوقع الفوز
  • يبعد عن الأرض بـ700 كلم ووزنه 1.11 طن.. تفاصيل حول القمر الصناعي “محمد السادس ب” (صور)
  • مباراة لتوظيف 50 شخصا.. الحكومة تفي بوعدها لذوي الاحتياجات الخاصة
  • تقرير لمجلس جطو: خاسرون في الانتخابات لم يصرحوا بمصاريف حملاتهم
  • اليوم السبت.. البرد غيوصل 1_
عاجل
الخميس 15 مارس 2018 على الساعة 21:50

دنيا بطمة للفنانين المغاربة: ما نبقاوش نضحكو فينا البراني

دنيا بطمة للفنانين المغاربة: ما نبقاوش نضحكو فينا البراني

ردت الفنانة دنيا بطمة على جميع الانتقادات التي لحقتها بعد إبداء رأيها حول مستوى الأغنية المغربية، والتي عبرت عنها بـ”غادية في الهاوية”.
ونشرت دنيا بطمة تدوينات عبر حسابها الرسمي على سناب شات، تكشف فيها أنها لم تقصد بكلامها أغنية حاتم إدار، كما اعتقد البعض، بل أكدت أن كلامها موجه إلى جميع مشاهير الوسط الفني المغربي، قائلة: “احبابي بغيت نوصل ليكم واحد المعلومة، بالنسبة لموضوع ان الأغنية المغربية غادية فالهاوية اولا كلشي أشار بالأصابع لحاتم إدار اولا حاتم صديق وعزيز وأكن له كل الاحترام ثانيا أنا عطيت رأيي ليس فقط في أغنية حاتم إيدار، ولكن لمجموعة ديال الأغاني مليها تا معنى فيها فقط السعي وراء نسب مشاهدة عالية”.
وأفادت بطمة بأنها لم تسئ يوما إلى الأغنية المغربية، قائلة:”الرأي لي عطيتو كفنانة مغربية أدت مجموعة من الأغاني المغربية منها طربية ومنها شبابية ولازلت غنعطي لبلادي، وتا أغنية مكاين فيها كلمة ممقبولاش داخل الأسر المغربية..”.
ووجهت دنيا نداء إلى جميع المغنيين:”بليز الفنانة المغاربة كلكم خوتي خليو الأغنية المغربية قدوة لكل فنانين العرب حتى لو أغنية شبابية تكون بعقلها، نزيدو لقدام بالأغنية المغربية منبقاوش نضحكو فينا البراني”.