• بغاو يرجعوه.. البنزرتي في كازا لإنهاء إجراءات عودته إلى الوداد
  • من أحد مستشهري نادي خيرونا.. بونو يتلقى سيارة فاخرة هدية!! (صورة)
  • بالصور.. العثماني يستقبل نائب رئيس الوزراء الفلسطيني
  • 5 سنوات سجنا نافذة.. محكمة الاستئناف تؤيد الحكم الصادر في حق المرتضى إعمراشا
  • ألوان غريبة وسيارة قديمة.. ابتسام تسكت بإطلالة “غير موفقة”! (صور)
عاجل
الخميس 15 مارس 2018 على الساعة 21:05

محسن متولي: لا أعرف اسم مدرب المنتخب واللعب للأسود يحتاج إلى واسطة

محسن متولي: لا أعرف اسم مدرب المنتخب واللعب للأسود يحتاج إلى واسطة

هاجم حسن متولي، اللاعب الرجاوي السابق ولاعب الريان القطري حاليا، الناخب الوطني هيرفي رونار، بعدما أبعد عبد الرزاق حمد الله ويوسف العربي، على حد تعبير متولي.
وجوابا على لسؤال وجهته إليه صحيفة “الوطن” القطرية، بخصوص إمكانية انضمامه إلى “الأسود” في المرحلة المقبلة، أجاب متولي بـ”ممكن، ولكن بشروط أولها يجب أن يكون لدي وكيل أعمال صديق للمدرب كي يتحدث إليه أو يعطيه مكافآت كي أنضم لصفوف المنتخب”.
وأضاف متولي: “وأعتقد بعيدا عني وإذا ما كنت أستحق الانضمام للمنتخب أم لا، أتساءل فقط، واستغرب غياب الثنائي يوسف العربي وعبد الرزاق حمدالله عن التشكيلة رغم تألقهما بهذا الشكل، وبصراحة عدم وجودهما مع الفريق الوطني “عيب”، لكن يبدو أن اللعب في المنتخب بالواسطة ليس الآن فقط، ولكن من زمن طويل”.
وبخصوص رسالته إلى الطاقم التقني للمنتخب رد متولي: “أقول لهم الله يهديهم، والله يهدي المدرب، حتى اسمه لا أعرفه، لكن أقول له أن يشاهد اللاعبين الذين يستحقون الانضمام للمنتخب واللعب في كأس العالم”.
وعند إجابته على سؤال شعوره بالحزن لعدم وجوده ضمن لائحة الأسود، أجاب محسن: “لا على الإطلاق، لو كنت حزينا للعبت للرجاء وعدت للمنتخب”.