• عن 92 عاما.. وفاة الممثل المصري جميل راتب
  • مطار بنسلمان.. تدشين أكاديمة الطيران المغربية الخاصة
  • تباحث مع مستشار ترامب ووزير الخارجية وأعضاء في مجلس الشيوخ.. تفاصيل تحركات بوريطة في أمريكا
  • صاحب سوابق في المخدرات والسكر العلني.. اعتقال مُهدِّد عيوش بالنحر
  • اليوم الأربعاء.. أمطار خفيفة وزخات رعدية
عاجل
الإثنين 12 مارس 2018 على الساعة 21:20

قالت باللي فشلات.. حنان أمجد تنسحب من المجال الفني

قالت باللي فشلات.. حنان أمجد تنسحب من المجال الفني

أعلنت الشابة حنان أمجد، المعروفة بطرح مجموعة من “البودكاست”، انسحابها من المجال الفني بشكل نهائي، وذلك من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك.

وكتبت أمجد في تدوينتها: “سبق وقلت غانحبس لفترة مؤقتة لظروف الدراسة والإنتاج لكن الآن أعلن انسحابي بشكل نهائي من الميدان (الويب بالضبط حيت كاين واحد خديمات صغار كيتسالوني)”.

وأضافت حنان: “عارفا ما غايوقع والو ما ناقصنيش غي السبان وتصغير من قيمة شنو حاولت نقدم ف المجال… لكن المثقف غير مرحب به وأنا فهمت راسي وختاريت نربح صحتي ولربما رزقي كاين ف حاجة أخرى”.

وتابعت حنان في تدوينتها أن “الحياة ما فيهاش باب واحد كن يعرف بنادم الظروف را يبكي.. وأنا ماختاريتش نسعى دك شي علاش كنعلمكم بشكل هادئ، باش من دبا ولي جاي.. أي صورة أو فيديو تانشاركو معكم را كيعبر عليا كدرية مغربية بسيطة وعندها فايسبوك بحالها بحال الناس.. اختاريت نكون صريحة لتجنب سوء فهم أنني كانقدم شي لعبة وبالتالي غاتكون غير #التفاهة”.

وأضافت حنان، في التدوينة التي حظيت بتفاعل الكثير من جمهورها، “لأني كنبغي المجال ملي كنت طفلة، وتعلمت أول حاجة فأخلاقياتو أني منضحكش على الجمهور، دك شي علاش شرحت شنو كاين وأنا الآن مستعدة ما يبقى عندي حتا متابع على أساس غانقدم شي عمل لأني فشلت (حيت الفشل هو الانسحاب لي كنعلن دابا) لكن يلا بغيتو تبقاو بحال خوتي را مرحبا لأني ما غانسدش الكونط”.