• المدن عمرات والناس كتشكى.. السياحة الداخلية للشمال نوضات الصداع فالفايس بوك!
  • لمدة أسبوعين.. “إنساي” تتصدر أنغامي
  • بفارق 8 نقاط.. حمد الله يزاحم ميسي في تصنيف عالمي!
  • دارتها التبويقة.. مهاجر مغربي بغى يسرق دار فإيطاليا وهو ينعس فالمراح!
  • بالصور.. حادثة سير خطيرة في تمارة
عاجل
السبت 10 مارس 2018 على الساعة 20:20

بالصور.. فنانون مغاربة يهنؤون لمجرد على أغنيته الجديدة

بالصور.. فنانون مغاربة يهنؤون لمجرد على أغنيته الجديدة

هنأت مجموعة من الفنانيين المغاربة النجم سعد لمجرد، بعد النجاح الذي حققته أغنيته الجديدة “غزالي”، منهم الفنانة حياة الإدريسي، وسعيدة شرف، وزهير البهاوي، ونعمان بالعياشي، وبدر سلطان، والمنتج العالمي رضوان، ورضوان برحيل، وحاتم عمور، كل على طريقته الخاصة.
ونشرت حياة الإدريسي الملصق الدعائي لأغنية “غزالي”، عبر صفحتها الرسمية في إنستغرام، وأرفقتها بتعليق: “هذا هو الفنان المغربي اللي كيشرفني ويشرف جميع المغاربة أنحاء العالم. مبروك عليك سعد “غزالي” أغنية صحيحة من جميع النواحي، لحنا توزيعا الكلمات، الفيديو كليب … العمل ككل جمييييل ورائع”.
وقدمت الفنانة سعيدة شرف إهداءا خاصا للفنان سعد لمجرد، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في موقع إنستغرام تعليقا خاصا، “مبروك أحلى سعد حبيبنا على الأغنية الجديدة غزالي”.
ومن جهته، هنأ نعمان بلعياشي “لمعلم ” بطريقة خاصة، من خلال نشر غلاف الكليب على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، مرفقا إياه بتعليق نال إعجاب متابعيه، قائلا “مدمر عاد رقم واحد بدون منازع سعد مثال كل العرب، قول مابغيتي “.
الفنان بدر سلطان فقد تقاسم هو الآخر النجاح مع سعد لمجرد، حيث شارك متابعيه، على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، غلاف كليب أغنية “غزالي” للمجرد، وعلق عليها قائلا: “عمل رائع ومختلف أتمنى لك كل النجاح دائما متميز صديقي”.
وعبر الفنان زهير بهاوي عن افتخاره بالفنان سعد لمجرد، بنشر غلاف الأغنية الجديدة، على حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق عليها بالقول: “الرقم الأول في العالمية.. مكينش شي مريكل قدك”.
وتمكن سعد لمجرد من تحقيق نجاح ساحق من خلال إصدار أغنيته الجديدة “غزالي”، حيث تجاوزت خمسة ملايين مشاهدة بعد أقل من يوم على إصدارها.