• عيش نهار تسمع خبار.. “تحدي القلم” لاختبار الرشاقة! (صور)
  • ما بغاش يتفرق عليها.. “الحساب الشبح” يطارد مريم سعيد (صور)
  • ما لقاو ما يقولو جابو الأرشيف.. حقيقة حادثة سير البراق قبل الانطلاق! (صور)
  • حتى الأموات ما خلاوهمش.. حقيقة فيديو تقطيع جثة خاشقجي!
  • بسبب ملتمس إلى خنوش.. قائد تندرارة يعنف رئيس اتحاد التعاونيات الرعوية
عاجل
السبت 10 مارس 2018 على الساعة 02:00

أخنوش: أنا ماشي سوبر مان وما عنديش طموح شخصي فرئاسة الحكومة

أخنوش: أنا ماشي سوبر مان وما عنديش طموح شخصي فرئاسة الحكومة

رفض عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وصفه بـ”سوبر مان”.

وقال أخنوش، خلال استضافته في برنامج خاص، مساء اليوم الجمعة (9 مارس)، على أمواج إذاعة “ميد راديو”، “أنا رئيس حزب، يعني ماشي سوبر مان، وأنا عندي مهمة، وخص الناس تفهم بأنه راه كاين منافسة داخل الحقل السياسي وباللي خصني نلقى الموقع، و نعطي واحد التموقع للحزب ديالي”.

ونفى أخنوش أن يكون “ينفذ ما يُطلب منه”، متسائلا: “شكون كيطلب مني؟ الحزب راه عندو أربعين عام، هو أقدم من عدد من الأحزاب اللي كتجي هي الأولى أول يوم”.

وأوضح المتحدث ذاته أن حزب التجمع الوطني للأحرار “عنده تاريخ عنده رجالات ديالو، كتعرفو الرجالات ديالو من أحمد عصمان وانت هابط، عرفتي الرجالات اللي كانوا في الداخلية واللي كانوا في الصحة وفواحد العدد ديال الوزارات اللي كانت جد مهمة، إذن هذا حزب عنده مسار ديالو”.

وجدد أخنوش تأكيده بالقول: “أنا ماشي سوبر مان أنا رئيس حزب، بغيت نزيد بهاد الحزب للقدام، عندنا طموحات باش نلعبو الأدوار ديالنا، كانت عندنا رئاسة الحكومة في الماضي، إذن عندنا تجربة وعندنا كفاءات، وفي المستقبل غادي نبقاو نخدمو”.

ونفى أخنوش وجود رغبة شخصية منه في الوصول إلى رئاسة الحكومة المقبلة قائلا: “ما كاينش شي حاجة شخصية، بكل صراحة الهدف هو أنه الحزب ديالنا يتموقع من الأوائل، نقدرو نجيو الأولين التانيين، نقدرو نجيو التالتين على حساب العمل ديالنا، أما أنا شخصيا عندي مرحلة غادي ندوزها في هاد الحزب وإذا ما جبتش النتائج ما غادي نمشي”.

وأردف أخنوش: “إذا ما جبتش النتائج ما عندي ما ندير إذا جبت النتائج غادي نكلمو ديك الساعة”.

ورَدَّ عزيز أخنوش على ما يتردد في الأوساط السياسية والإعلامية حول مساعيه نحو إضعاف حكومة سعد الدين العثماني.

وتابع أخنوش بالقول: “يمكن انتم الصحافيين كتكترو فيه حنا ما باغيينش نضعفو الحكومة الحالية، وراه كاين حكومة، كاين رئيس حكومة، وأنا معه و كنعاونو وخصو يمشي في المسار ديالو حتى يكمل وحتى ينجح، والتجمع الوطني للأحرار في الحكومة باش حزب العدالة والتنمية ينجح في الحكومة ماشي شي حاجة أخرى”.