• الدق والسكات.. رجوى الساهلي تعرض تصاميم زوجة أمرابط
  • خلفا لإدريس أمرابط.. اتحاد طنجة يتعاقد مع مدرب تونسي
  • العيون.. تفكيك عصابة متخصصة في السرقة
  • طرفاية.. إيقاف زورق مطاطي على متنه 25 مهاجرا
  • مصدر من الأحرار: البيجيدي ما تصرطاتش ليه هزيمة الفنيدق ويحاول تنفيس أزمته
عاجل
الخميس 08 مارس 2018 على الساعة 14:57

جمال ونظافة.. “أوزون” تكرم عاملات النظافة (صور)

جمال ونظافة.. “أوزون” تكرم عاملات النظافة (صور)

اختارت مجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات تخليد اليوم العالمي للمرأة من خلال الاختفاء بالنساء العاملات في مجال النظافة (عاملات الوطن).
وتقيم المجموعة، يوم غداغد الجمعة (9 مارس)، تظاهرة فنية تحت شعار “جمال ونظافة” في مرآبها الكبير بمدينة عين عتيق، بحضور مجموعة من الأسماء الفنية والإعلامية.
ويعرف الحفل تقديم فقرات متنوعة ضمنها فقرة تحسيسية تحت عنوان “لحظة للنظافة” لتجربة مهنة عاملة النظافة والقيام بمهامها اليومية للحظة من الزمن، مع مشاطرتها لخلاصة هذه التجربة أمام الإعلام المغربي.
وقال عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات، إن “الاحتفال بالنساء العاملات بالمجموعة، هو احتفال بكيان المرأة وتكريما لها في يومها العالمي”، مؤكدا أن النساء العاملات في مجال تنظيف الشوارع يمثلن نسبة مهمة من العاملين في المجموعة على صعيد المملكة والدول الافريقية والذي يفوق عددهم 7000 آلاف عامل وعاملة.
ومن بين الشخصيات الفنية النسائية التي ستشارك في هذه التظاهرة الممثلة بشرى أهريش والموهبة زهراء الساهر، التي كسبت ملايين المتابعين لموهبتها في التقليد والتمثيل والغناء، إضافة إلى المهدي ولد حجيب.