• لجنة الفلاحة في البرلمان الأوروبي.. المصادقة على رأي مؤيد لتجديد الاتفاق الزراعي بين المغرب والاتحاد الأوروبي
  • وزارة الصحة البريطانية: بريطاني توفي بسبب عضة قطة في المغرب!!
  • إسبانيا.. مهاجرون مغاربة متورطون في اعتداء جنسي جماعي
  • بالصور.. الأسود يخوضون أول حصة تدريبية استعدادا للكاميرون
  • حاتم عمور: لمجرد كان منافسي في الساحة وبغيابه غابت المنافسة (فيديو)
عاجل
الخميس 08 مارس 2018 على الساعة 10:47

لأول مرة.. جائزة “جودة خدمات المطارات” لمطار كازا

لأول مرة.. جائزة “جودة خدمات المطارات” لمطار كازا

أحرز مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء، للمرة الأولى، جائزة “جودة خدمات المطارات” لسنة 2017، عن المنطقة الإفريقية، وهي الجائزة التي يمنحها المجلس الدولي للمطارات.

وعلى مستوى المنطقة الإفريقية، تفوق المطار الدولي محمد الخامس على مطاري جزيرة موريس ودوربان في جنوب إفريقيا.

وأفاد بيان صادر عن المجلس الدولي للمطارات، الذي كشف النقاب عن الفائزين بالجوائز، أن عددا غير مسبوق من المطارات (16 مطارا) حصل على جوائز للمرأة الأولى، “مما يشكل تحديا لأفضل المطارات من حيث تقديم أرقى الخدمات للزبناء”.

ووفقا للمجلس، فإن هذا الأمر يعكس المنافسة “المتنامية” في قطاع صناعة الطيران، “حيث يعد التحسين المستمر للخدمة عنصرا أساسيا في الأداء”.

وشملت قائمة المطارات التي تم تتويجها للمرة الأولى، على الخصوص، مطارات روما فيوميتشينو (إيطاليا)، نيوكاستل (إنجلترا)، أثينا (اليونان)، زغرب (كرواتيا)، باندونغ (إندونيسيا)، إندور (الهند)، أحمد أباد (الهند)، جورج (جنوب أفريقيا)، تورونتو بيرسون (كندا)، سان خوسيه (كاليفورنيا / الولايات المتحدة الأمريكية)، كليفلاند (الولايات المتحدة الأمريكية)، لوس كابوس (المكسيك)، بيلو أوريزونتي (البرازيل) والمدينة المنورة (المملكة العربية السعودية).

وسيتم تقديم جوائز “جودة خدمات المطارات 2017 ” خلال القمة العالمية الأولى لتميز العملاء التابعين للمجلس الدولي للمطارات المقرر عقدها في كندا مابين 10 و13 شتنبر المقبل.