• مراكش وأكادير شاديّن السوق.. ارتفاع عدد السياح
  • بني ملال.. حجز 43 كيلو من الشيرا و70 كيلو من القنب الهندي
  • المندوبية السامية للتخطيط: نصف عدد المغاربة بدون تغطية صحية
  • منظمة “ما تقيش ولدي”: احتجاجات التلاميذ تحولت إلى عنف وعليهم العودة إلى مقاعد الدراسة
  • الصويرة.. هدوء وانقسام بين التلاميذ المحتجين!
عاجل
الأربعاء 07 مارس 2018 على الساعة 15:20

هشام مسرار لمنتقدي “واش حنا هوما حنا؟”: حاولوا تشوفو الأمر بإيجابية شوية

هشام مسرار لمنتقدي “واش حنا هوما حنا؟”: حاولوا تشوفو الأمر بإيجابية شوية

تعرض المنشط الإعلامي هشام مسرار لعدة انتقادات بسبب الإعلان الترويجي لبرنامجه الجديد “واش حنا هما حنا؟”، والذي وصفه البعض بـ”المسروق” من أحد البرامج العربية المشهورة.
وخرج مسرار عن صمته بتدوينة مثيرة نشرها عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كتب فيها: “الإخوان اللي كيتكلمو علىالصدمة وبأننا نقلنا منهم البرنام، كتعرفوا غي الصدمة؟ وما كتعرفوش بللي الصدمة منقول حتى هو من برنامج أمريكي ويمكن ليكم تبحثوا”.
وأضاف مسرار: “هاد النوع من البرامج كاين فالعالم كامل بعناوين مختلفة.. حاولو تشوفوا الأمر بإيجابية شوية. المهم هو ردود الأفعال هو نعرفوا راسنا كيفاش دايرين فالواقع، وكيفاش غادي تتدخلوا فحالات اللي كنحضروا ليها يوميا فالشارع”.
ويرجع رد فعل البعض على فكرة برنامج “واش حنا هما حنا؟”، إلى الشهرة الواسعة التي حصدها برنامج “الصدمة”، الذي عرض على شاشة “إم بي سي” خلال شهر رمضان، موسمين متتاليين، حيث تدور أحداث البرنامج الجديد حول افتعال بعض السلوكيات “المجانبة للصواب”، ورصد تدخلات ومواقف المواطنين منها.
الجدير بالذكر أن البرنامج يتضمن مجموعة من الرسائل الإنسانية والأخلاقية والاجتماعية، إضافة إلى محتواه المسلي، علما أنه يجمع بين فكرة الكاميرا الخفية والتطرق إلى أبرز المشاكل الاجتماعية.