• رئيس شباب المحمدية: اخترينا ريفالدو حيث بغيت مدرسة كروية يكون فيها جينات البارصا!
  • العربي حلاق النجوم: ماركو يورينتي سبب شهرتي وأغلب لاعبي ريال مدريد زبنائي
  • طاليب مدرب اتحاد طنجة: جينا لمصر باش نربحو ونفرحو الجماهير المغربية
  • قاهر الصحاري.. القطري ناصر العطية بطلا لرالي دكار للمرة الثالثة
  • المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين المغرب والاتحاد الأوروبي.. رد حازم على مناورات البوليساريو ومرحلة جديدة للعلاقات (صور)
عاجل
الأحد 04 مارس 2018 على الساعة 17:05

الجمهور تلف.. كاظم الساهر بين سارة المغربية وسارة التونسية!

الجمهور تلف.. كاظم الساهر بين سارة المغربية وسارة التونسية!

نفت المهندسة سارة المغربية خبر خطوبتها من الفنان العراقي كاظم الساهر، وذلك بعد خلط العديد من وسائل الإعلام بينها وبين خطيبته سارة التونسية.
وطالبت سارة المغربية، التي ترتبطها صداقة قديمة بكاظم، وسائل الإعلام، من خلال حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعدم نشر أي صورة تجمعها به.
وقالت: “انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة.. واختلط على المتابعين الموضوع ظنًا أنني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر، نظرا لتشابه الاسم فقط.. لكن للأسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على أساس أن الخطبة كانت بيني أنا المهندسة سارة المغربية والفنان كاظم الساهر، وعليه وردتني مئات المكالمات، والرسائل النصية من قبل أشخاص أعرفهم ولا أعرفهم، للمُباركة بسبب هذه المصادر الإخبارية المغلوطة.. ومن هذا المنبر أنفي هذا الخبر جملة وتفصيلًا، وأتمنى للفنان والسيدة سارة التونسية حياة سعيدة.. وأرجو من الوسائل الإعلامية عدم تداول صوري في هذا الشأن.. تحياتي لكم”.