• الساقية الحمراء.. إنقاذ مريض نفسيا من الغرق
  • تونس.. المغرب يشارك في المؤتمر العربي لرؤساء أجهزة أمن الحدود
  • مراكش.. مختل عقليا يعتدي بالسلاح الأبيض على فتاة معاقة
  • أعمال سحر وشعوذة في المقابل يوم عاشوراء.. شي كيزمزم وشي كيزمّم!! (صور)
  • شيشاوة.. بائع ديطاي كاد يقتل رجل أمن بطعنة سكين
عاجل
الأربعاء 28 فبراير 2018 على الساعة 14:44

قدم سموما إلى زبوناته وتسبب لإحداهن في تعفنات في جهازها التناسلي.. محاكمة مشعوذ في كازا

قدم سموما إلى زبوناته وتسبب لإحداهن في تعفنات في جهازها التناسلي.. محاكمة مشعوذ في كازا

وجدان بنوا (صحافية متدربة)

ناقشت غرفة الاستئناف الجنحية في الدار البيضاء، أول أمس الاثنين (26 فبراير)، ملفا يتعلق بمشعوذ، وجهت إليه اتهامات بتقديم مواد مضرة بالصحة وممارسة طقوس الشعوذة والتنبؤ بعلم الغيب عن طريق احتراف التكهن، بعدما فجرت متزوجة فضيحة فور منحها ملحا وماء، استعملتهما فسببا لها تعفنات في جهازها التناسلي.

وحسب ما أفادت به يومية “الصباح”، في عددها الصادر اليوم الأربعاء (28 فبراير)، فإن الضابطة القضائية داهمت وكر المتهم وضبطت 20 امرأة داخل بيته، كن يرغبن في الحصول على علاج لتطويع أزواجهن أو عشاقهن والحصول على وصفات للإنجاب.

وصرحت ضحية أن الظنين أوهمها بتوظيف ابنها في الأكاديمية العسكرية، مصرحا لها بأن جنرالا يتردد على منزله في حي ليساسفة في الدار البيضاء، لقضاء أغراضه عن طريق عمليات تذويب “اللدون” وسيساعدها في توظيف ابنها.

وأضافت اليومية أن الضابطة القضائية، جمعت معلومات عن الموقوف، فور توصلها بتعليمات النيابة العامة للبحث في شكاية المتزوجة التي تحدثت عن معطيات مثيرة وسلبها مبالغ مالية مهمة، قبل أن تصاب بمرض، ما سبب لها مأسي نفسية واجتماعية داخل أسرتها ومع زوجها، إذ كانت ترغب في استرجاع الزوج، إضافة إلى مساعدة شقيقتها المقيمة بديار المهجر في الحصول على زوج.

وحجز المحققون داخل منزل الموقوف مخطوطات وجداول ومحاليل ومواد مضرة بالصحة، إضافة إلى صور لضحايا آخرين، كانت زوجاتهم وعشاقهم يرغبن في تطويعهن عن طريق ممارسة طقوس السحر والشعوذة.

وحجزت المحكمة الملف للمداولة والنطق بالحكم، إلى 5 مارس المقبل.