• أكد دعم السعودية رغم احتمال علم ولي العهد بخطة قتل خاشقجي.. ترامب باغي غير الفلوس!!
  • في الثانية و42 دقيقة صباحا.. المغرب يطلق قمره الصناعي الثاني
  • في 10 أشهر.. 18 مليون مسافر عبروا مطارات المغرب
  • رونار معلقا على أحداث ملعب رادس: إنها القارة الإفريقية والمواجهة المغاربية!
  • تنظيم كأس العالم 2030.. البرتغال ترغب في الانضمام إلى المغرب وإسبانيا
عاجل
الثلاثاء 27 فبراير 2018 على الساعة 16:20

فيلم رعب في القنطيرة.. اختطاف واغتصاب

فيلم رعب في القنطيرة.. اختطاف واغتصاب

وجدان بنوا (صحافية متدربة)

فككت عناصر الشرطة القضائية في القنيطرة، منتصف الأسبوع الماضي، عصابة مكونة من 5 أفراد، اختطفت خمس فتيات واغتصبتهن بالتسلسل وسط غابة في الطريق المتجهة نحو سيدي علال البحراوي، عبر سيارة في ملكية وكالة لكراء السيارات.

وحسب ما أوردته جريدة “الصباح “، في عددها اليوم الثلاثاء (27 فبراير)، فإن الموقوفين أحيلوا على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في القنيطرة، بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب مع الافتضاض والسرقة بالسلاح أثناء الليل باستعمال عربة ذات محرك وإخفاء المسروق، كل حسب المنسوب إليه.

وبعد استنطاقهم، تمت إحالتهم على قاضي التحقيق لدى المحكمة ذاتها، ليتابع المتهمون بإخفاء المسروق في حالة سراح مؤقت، فيما أودع المتورطون بالجرائم الأخرى رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي “العواد” في القنيطرة.

وأضافت الجريدة أن الضابطة القضائية تلقت شكايات في ظرف متزامن، ونجحت في تحديد هويات المتورطين، والناقلة المستعملة في عمليات الاختطاف والاحتجاز، وداهمتهم في محطة لسيارات الأجرة في المدينة، فأوقفت اثنين، وبعدها اتسعت دائرة الاعتقالات، وتبين أنهم يتحدرون من تمارة وسلا وسيدي علال البحراوي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المحاضر المنجزة من قبل الضابطة القضائية، أظهرت وجود اعتداءات جنسية مختلفة وشاذة في صفوف الفتيات الخمس، وبعضهن افتضت بكاراتهن، كما صرحت إحداهن بتعرضها للتهديد من خلال وضع سكين على رقبتها وسط الغابة في حال الصراخ، وأثناء الإفراج عنهن كان الجناة يأمرونهن بعدم الالتفات.