• بالصور.. أخنوش في لقاء تواصلي في أزيلال
  • اليوم الأربعاء.. زخات مطرية أحيانا رعدية
  • أكد دعم السعودية رغم احتمال علم ولي العهد بخطة قتل خاشقجي.. ترامب باغي غير الفلوس!!
  • في الثانية و42 دقيقة صباحا.. المغرب يطلق قمره الصناعي الثاني
  • في 10 أشهر.. 18 مليون مسافر عبروا مطارات المغرب
عاجل
الإثنين 26 فبراير 2018 على الساعة 23:40

الجمهور يديرها والفرقة تخلّص.. عقوبات في حق الرجاء بعد شغب مراكش

الجمهور يديرها والفرقة تخلّص.. عقوبات في حق الرجاء بعد شغب مراكش

طارق باشلام

أصدرت لجنة التأديب التابعة لجامعة كرة القدم، اليوم الاثنين (26 فبراير)، بلاغا بخصوص الأحداث التي شهدها ملعب مراكش الكبير أمس الأحد، برسم مباراة الرجاء الرياضي والكوكب المراكشي

وعاقبت الجامعة نادي الرجاء الرياضي بإجراء مباراتين دون جمهور، وإصلاح الأضرار في الملعب الكبير لمراكش بعد إجراء خبرة لتقييم الخسائر، وغرامة مالية قدرها 50 ألف درهما.

وكانت أعمال عنف وشغب اندلعت أثناء وعقب المباراة بين الكوكب المراكشي والرجاء البيضاوي يوم أمس، واسفرت عن إصابة وجرح 14 عنصرا من القوات العمومية، وألحقت أضرارا بمنشآت الملعب.

وأوقفت السلطات الأمنية خمسة وستين شخصا، كما أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية في مراكش عن وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث معهم وتقديهم إلى العدالة

هذه الأحداث عكرت أجواء المباراة التي جمعت بين فريقي الرجاء البيضاوي والكوكب المراكشي الرجاء خَرج منها مُنتصرا بثلاثية نظيفة، مكنته من الحفاظ على مركزه الثاني في ترتيب البطولة الاحترافية بعد كبوته الأخيرة أمام الجيش الملكي.

فريق النسور الخُضر يطارد بعد هذا الفوز بفارق نقطتين المتصدر اتحاد طنجة الذي واصل هو الآخر العزف على نغمات الانتصار، متغلبا على أولمبيك خريبكة بهدفين لصفر.