• “الساكن”.. عمل مسرحي للتضامن مع المصابات بسرطان الثدي
  • بعد تألقه.. رابطة الدوري السعودي تكافئ عبد الرزاق حمد الله
  • عن عمر يناهز 42 عاما.. وفاة الودادي السابق مصطفى الرتباوي
  • مطار محمد الخامس/ كازا.. توقيف ثلاثة تونسيين بسبب تهريب المخدرات
  • ميناء طنجة المتوسط.. حجز مبالغ مالية بالعملة الصعبة وأجهزة إلكترونية مهربة
عاجل
الأحد 25 فبراير 2018 على الساعة 20:13

الشتا رجعات.. رياح قوية وأمطار وثلوج مع بداية الأسبوع

الشتا رجعات.. رياح قوية وأمطار وثلوج مع بداية الأسبوع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية تسجيل زخات مطرية عاصفية مع هبوب رياح قوية، يوم غد الاثنين (26 فبراير)، في عدد من أقاليم المملكة.
وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن الزخات العاصفية القوية ستهم أقاليم الصويرة وأكادير وإنزكان وتارودانت وشيشاوة، وذلك يوم الاثنين من الساعة السادسة صباحا إلى الثالثة بعد الزوال.

كما ستسجل زخات عاصفية معتدلة في كل من أقاليم صفرو وخنيفرة وإفران وبني ملال والعرائش ووزان وشفشاون وتازة وتاونات، وذلك من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى غاية منتصف الليل.

ويرتقب تسجيل تساقطات ثلجية محليا معتدلة، يوم غد الاثنين، في القمم التي يفوق علوها 1600 متر، وذلك بكل من أقاليم إفران، وخنيفرة، وميدلت، وبني ملال، وأزيلال، وتنغير، والحوز وشيشاوة.

من جهة أخرى، يتوقع أن تعرف أقاليم أكادير والصويرة وشيشاوة والحوز واليوسفية والرحامنة ومراكش وقلعة السراغنة وسطات وخريبكة وآسفي وسيدي بنور والجديدة وبرشيد والنواصر والدار البيضاء والمحمدية والصخيرات-تمارة والرباط-سلا وسيدي سليمان وسيدي قاسم، هبوب رياح قوية، يوم الاثنين ابتداء من الساعة الخامسة صباحا إلى غاية الرابعة بعد الزوال.

كما ستسجل رياح محليا قوية، يوم الاثنين، من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى منتصف الليل، وذلك بكل من أقاليم تاونات ومكناس وفاس ومولاي يعقوب وصفرو وإفران وخنيفرة والحاجب وتازة، وكرسيف وبولمان وميدلت وتاوريرت وجرادة وفيكيك وورزازت وتنغير وزاكورة والرشيدية.