• كازا.. التفاتة إنسانية إلى “أفارقة مخيم أولاد زيان”
  • من منطقة أفورار في أزيلال.. التجمع الوطني للأحرار يدعو إلى تسريع إخراج السجل الاجتماعي الموحد
  • البرلمان الأوروبي.. المصادقة على الاتفاق الفلاحي بين المغرب والاتحاد الأوروبي
  • بتعليمات ملكية.. الأميرة للا مريم تترأس اجتماع المجلس الإداري لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين والمحاربين
  • اللي بغاو الفيزا ديال فرنسا.. إجراءات جديدة في انتظاركم
عاجل
الجمعة 23 فبراير 2018 على الساعة 20:15

لجنة الحكماء في الجامعة تدخل على خط الأزمة.. الرجاويين دارو الشوهة!

لجنة الحكماء في الجامعة تدخل على خط الأزمة.. الرجاويين دارو الشوهة!

طارق باشلام

دخلت لجنة الحكماء في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على خط الخلاف بين نادي الرجاء البيضاوي ورئيسه الحالي سعيد حسبان، وجبهة المعارضة التي ترفض استمراره في منصبه، لتقرر في جلسة لاحقة موعد الجمع العام للنادي.
وتلقت لجنة الحكماء روايتين مختلفين، الأولى لسعيد حسبان يحدد موعد الجمع العام يوم 30 يونيو المقبل، والثانية من جبهة المعارضة التي تضم أعضاء ومنتسبي النادي والتي حددت 28 فبراير الجاري موعدًا لعقد هذا الجمع العام.
وتعذر على رئيس لجنة الحكماء لقاء معارضي سعيد حسبان، ولكنه أكد لهم أنه سيفصل في النزاع قريبًا.
وكان حسبان تلقى خطابًا من اتحاد الكرة المغربي، يدعوه إلى عقد جمعية عمومية في موعد أقصاه شهر، لانتخاب الرئيس الجديد لنادي الرجاء.
وفي السياق ذاته، دعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كل فعاليات نادي الرجاء الرياضي إلى الالتفاف من أجل تجاوز الخلافات، واصفة إياها بالضيقة، وجعل مصلحة النادي فوق كل اعتبار.
كما ذكرت الجامعة جميع الأندية الوطنية بأن آخر آجال لعقد جموعها العامة هو 15 مارس المقبل لاستكمال إجراءات الانتقال إلى شركات رياضية مع نهاية الموسم الرياضي الكروي الحالي.