• هاد الشي ما فيهش اللعب.. التحقيق في ترويج إعلانات عن تنظيم عمليات للهجرة السرية انطلاقا من شواطئ مغربية
  • خرجات من الأزمة.. بنت الستاتي ناوية ترد الصرف للي سبّوها
  • غريزمان والثقة في النفس: أنا في نفس مستوى رونالدو وميسي!
  • بالصور من زاكورة.. دواوير عاشت ساعات في جحيم الأمطار الطوفانية
  • مبادرة زوينة فكازا.. صحاب الطاكسيات غيهزو المرضى فابور!
عاجل
الجمعة 23 فبراير 2018 على الساعة 14:50

بعد اتهامها بالإساءة إلى السعوديات.. مريم حسين ترد

بعد اتهامها بالإساءة إلى السعوديات.. مريم حسين ترد

وداد القاسمي

تعرضت الممثلة المغربية مريم حسين إلى الكثير من الانتقادات والاتهامات بالإساءة إلى المرأة السعودية بعد دورها الذي قدمته في مسلسل “صيف بارد”.
وردّت حسين على هذه الاتهامات، حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “كثر الكلام عن مسلسل صيف بارد، من تأليف الكاتبة السعودية سارة العليوي والمقتبس من رواية سعوديات، حيث أن هناك كثير من ضعاف النفوس حاولوا تشويه فكرة العمل وخلق تصور وفكرة بأني اسيء لبنات السعودية العزيزات على قلبي”.
وأضافت: “ولكن الحقيقة بان دور مريم حسين هو لمقيمة عربية عاشت بالسعودية فقط ولكن هناك من يسعى جاهدا لتشويه العمل وتشويه صورة الفتاة السعودية باقتصاص مقاطع صغيرة من المسلسل وتأليف كلام لا يمت لقصة المسلسل بأي صلة والحقيقة أن رواية سعوديات رواية منشورة ومصرح لها من وزارة الإعلام”.
وتابعت: “هو مسلسل لا يقصد به الإساءة إلى اي دولة او جنسية طاقم العمل والممثلات من الخليج والعالم العربي،فلا تنجرفوا خلف المغرضين الذين يحاولون الإساءة لحبيباتي بنات السعودية بخلق القصص ولأكاذيب وتشويه سمعه السعوديات والمبتعثات وفتحوا باب للشامتين من أعداء الوطن بانجرافهم خلف الإشاعات”.