• الحسيمة.. إجهاض محاولة للهجرة السرية
  • رسوم اجتياز مباريات المدارس العليا.. الصمدي يوضح
  • كيجيبهم غير البحر والجمال.. العارضة الأمريكية آشلي غراهام تزور أكادير
  • الرباط.. الملك يعين عددا من السفراء الجدد ويستقبل عددا من السفراء الأجانب بعد انتهاء مهامهم
  • سيستفيد منها 270 ألف طفل هذه السنة.. الطالبي العلمي يكشف مستجدات المخيمات الصيفية
عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2018 على الساعة 11:00

فلوس وتيلفونات…أمن البيضاء يوقع بمروج قرقوبي

فلوس وتيلفونات…أمن البيضاء يوقع بمروج قرقوبي

أوقفت المصالح الأمنية في منطقة سيدي البرنوصي في الدار البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي، أحد مروجي الأقراص المهلوسة، يبلغ من العمر 24 سنة.
وأوضح بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء (20 فبراير)، أن المعني بالأمر، الذي كان موضوع مذكرة بحث، ومن ذوي السوابق القضائية، تم إيقافه في إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها عناصر الشرطة بهذه المنطقة، حيث تم العثور بحوزته ساعتها على أداة حادة ومبلغ مالي وهاتفين نقالين.
وذكر البلاغ ذاته أن الفرقة الأمنية قد سبق لها التثبت من أن المعني “يروج بين أصدقائه ومعارفه صورا يتباهى فيها بحيازة مبالغ مالية وكميات مهمة من الأقراص المهلوسة”.
وأشار المصدر إلى أن مصالح الشرطة، وبعد إجراء بحث محيطي دقيق في مكان إيقافه، عثرت على 120 قرصا مهلوسا من نوع ريفوتريل، مسجلة أن المعني بالأمر حاول تضليل عناصر الضابطة القضائية، الذين تمكنوا من التعرف عليه لتوفرهم على كافة المعطيات المتعلقة بهويته وطبيعة نشاطه.
وقد تم، حسب المصدر ذاته، إطلاق بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، جرى إثره الانتقال برفقة المعني بالأمر إلى مكان سكناه في منطقة المجدبة ضواحي الدار البيضاء، مضيفة أن عملية التفتيش أسفرت عن حجز 700 قرص مهلوس إضافي من النوع نفسه.
هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، في أفق تقديمه أمام العدالة من أجل ترويج الأقراص المهلوسة والإدلاء بهوية كاذبة.