• ازعاج المحادثات الجماعية في الواتساب.. ميزة جديدة تعطيكم الحل
  • بغاو يرجعوه.. البنزرتي في كازا لإنهاء إجراءات عودته إلى الوداد
  • من أحد مستشهري نادي خيرونا.. بونو يتلقى سيارة فاخرة هدية!! (صورة)
  • بالصور.. العثماني يستقبل نائب رئيس الوزراء الفلسطيني
  • 5 سنوات سجنا نافذة.. محكمة الاستئناف تؤيد الحكم الصادر في حق المرتضى إعمراشا
عاجل
الإثنين 19 فبراير 2018 على الساعة 13:57

في 2017.. اتصالات المغرب تصل إلى 57 مليون زبون

في 2017.. اتصالات المغرب تصل إلى 57 مليون زبون

أظهرت النتائج الموحدة لسنة 2017 لمجموعة “اتصالات المغرب” تسجيل نمو في قاعدة زبناء المجموعة بنسبة 5.5 في المائة، لتصل إلى ما يقارب 57 مليون زبون.
وأعلنت الشركة، في بلاغ لها، عودتها إلى النمو المستدام لرقم المعاملات الموحد في الربع الرابع (3.3+ في المائة بسعر الصرف الثابت)، مشيرة إلى أن عودة ارتفاع رقم المعاملات في المغرب خلال الفترة المذكورة تحقق بفضل النمو الذي عرفه قطاع الانترنت النقال.
واعتبر عبد السلام أحيزون، رئيس مجلس الإدارة الجماعية، أن “النتائج الجيدة التي حققتها المجموعة تشهد على قدرتها على الصمود، وتوقع تطورات السوق، كما تعكس قدرتها على التحكم في الأسعار ونهجها سياسة استثمار مربحة تمكنها من تحسين هوامشها ولا سيما على مستوى الشركات التابعة الإفريقية، إذ تم تخصيص 8 ملايير دهم هذه السنة لتوسيع الشبكات واستعمال أحدث التقنيات”.
وقال أحيزون إنه “اعتمادا على دينامية النمو المريحة لاتصالات المغرب، سنواصل خلال سنة 2018 استراتيجيتنا المبنية على الإبداع، بهدف منح زبنائنا أفضل التكنولوجيات والخدمات”.
وتوقعت المجموعة، بالنسبة إلى السنة الجارية، تحقيق رقم معاملات مستقر واستثمارات بنسبة 23 في المائة من رقم المعاملات، باستثناء الترددات والرخص.