• دراسة: سكان كازا الأكثر نرفزة وعصبية في العالم!!
  • بالصور والفيديو.. عراك دموي بين مصارعات
  • بحثا عن إعجاب الجمهور.. حاتم إيدار معوّل على “تخربيقة”
  • بنعطية: سعيد بعودتي إلى المنتخب… ورونالدو قدوة للجميع
  • بالصور من الرباط.. وزير الداخلية الفرنسي معشّي مع لفتيت وداير إشهار للمغرب!
عاجل
السبت 10 فبراير 2018 على الساعة 22:45

مشاهير ومقربون ومغمورون.. حروب دنيا بطمة لا تنتهي! (صور)

مشاهير ومقربون ومغمورون.. حروب دنيا بطمة لا تنتهي! (صور)

محمد المبارك

منذ ولجت الفنانة دنيا بطمة عالم الشهرة، وتزوجت بالمنتج البحريني محمد ترك، دخلت في العديد من الصراعات، مع مشاهير وفنانين، وحتى مع أفراد من العائلة. واستعملت دنيا مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة لتمرير رسائلها وشن هجومات على أعدائها. كيفاش؟
من بين الإعلاميين الذين كثيرا ما هاجمتهم دنيا بطمة، الكويتية مي عيدان، حتى هددت هذه الأخيرة دنيا باللجوء إلى القضاء بعدما نعتتها ب”فرس النهر” و”عاقر”، واضعة صورة قديمة لمي وتسخر من شكلها.
ومن أبرز الفنانين الذين خاضت ضدهم دخلت دنيا صراعات كثيرة ابتسام تسكت، التي قالت عنها دنيا إنها كسبت الشهرة بجمال وجهها فقط، وأنه لولا الماكياج لما انتبه إليها أحد.
الفنان الفلسطيني محمد عساف كان له نصيب، عندما قالت عنه دنيا إنه لم يقدم إلى الفن شيئا.
ورغم أن المشاكل العائلية عادة ما يفضل الكثيرون أن يبقوها حبيسة الجدران، فإن دنيا تشارك الجميع بتفاصيل حياتها الخاصة، فمشاكلها مع طليقة زوجها وحماتها وابن زوجها… تابعها الجمهور بدقة.
ورغم القرابة، فإن دنيا هاجمتهم بألفاظ مشينة أغضبت العديد من متابعيها.
حتى المغمورون لم يسلموا من دنيا بطمة، فابن الفنان الكوميدي عبد الرؤوف، وأدمين صفحة فايسبوكية، ومنتقدون على إنستغرام، وحتى شخص يدعى المهدي بنكيران، رغم أنه لا يمت لأي مجال بصلة، هاجمته هو الآخر.
الفنانة دنيا بطمة خدامة بمبدأ “اللي جا للمقلة يتقلى” واللي جبدها كتعطيه علاش كيقلب. ورغم أنه تزادت عندها “غزل”، دنيا مقابلة حروبها الافتراضية على أكمل وجه.

.