• هادي جديدة.. وزارة الأوقاف حاضية الأئمة فمواقع التواصل الاجتماعي!
  • تعويض الطب العام ب”طب الأسرة”.. تخصص جديد يخلق الجدل في كليات الطب!
  • بالفيديو.. كريمة غيث تصدر “بنت الفشوش”
  • عبر بوابة اتحاد طنجة.. عموتة قريب من العودة إلى البطولة الوطنية
  • تقرير المجلس الاقتصادي والاجتماعي: نظام راميد تمييزي يفاقم التفاوتات
عاجل
الخميس 08 فبراير 2018 على الساعة 15:17

رونالدو: لم أعد قادرا على فعل أشياء كنت أقوم بها منذ 10 سنوات

رونالدو: لم أعد قادرا على فعل أشياء كنت أقوم بها منذ 10 سنوات

وداد القاسمي
كشف مهاجم ريال مدريد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن أسعد لحظات حياته على المستوى الرياضي والشخصي، وتخطيطه لمستقبل أبنائه، في حوار أجراه مع مجلة “جي كيو” الإيطالية.
وافتتح رونالدو تصريحاته متحدثا عن ابنه الأكبر، قائلا: “أقضي بعض الوقت مع كريستيانو جونيور وأطفالي الثلاثة الآخرين، ومع صديقتي وعائلتي ومع أصدقائي أيضا، وأستمتع كثيرا وأشعر بالاسترخاء، أنا رجل محظوظ “.
وتابع كريستيانو: “أنا سعيد للغاية في حياتي على المستوى الشخصي، وأنا أمر بعامين رائعين بعد التتويج بالعديد من الألقاب مع فريقي والمنتخب، وأشعر بقدرتي على اللعب لسنوات في مستوى عال”.
وواصل الدون: “قدوم مولودي الأول، اللحظة الأعظم في حياتي، كنت سعيدا للغاية، شعور الأب مختلف، ولا يمكن وصفه، وأستمتع بكل لحظة مع أطفالي”.
وعن تعليم أطفاله، قال كريستيانو: “كل واحد منا لديه شخصية الفوز وطريقه، ولكن بالطبع كل شيء يرتبط بالآباء، أحاول نقل قيم جيدة لهم، وتوفير فرصة تعليم جيدة لهم”.
وأضاف: “أسعى لأكون جاهزا بنسبة 100 في المائة على المستوى البدني، لأن ذلك أصبح شيئا مهما للغاية لأي لاعب أو رياضي، ولكن لم أعد قادرا على فعل أشياء كنت أقوم بها منذ 10 سنوات، لكن يجب عليك التضحية من أجل الوصول لهذا المستوى، وإيجاد التوازن بين المستوى البدني وعمرك”.
واختتم رونالدو تصريحاته بالقول: “كرة القدم دائما تتناقل بين الآباء والآبناء، وما زال الأبناء يسيرون على درب آبائهم، بل زاد الأمر عما مضى، ليس بين الأطفال فقط، بل الأمهات وبناتهن أيضا، إذ بدأت الكرة النسائية تنمو كثيرا، وقريبا ستنتقل عملية تواصل الأجيال في كرة القدم للنساء”.