• العالم في خطر.. تراجع نسبة الخصوبة عند النساء!
  • الرباط.. البوليس والديستي يطيحان بامرأة عمرها 60 عاما تتاجر في القرقوبي
  • سيوفر 3 آلاف منصب شغل.. تدشين مصنع لشركة عالمية في القنيطرة (صور)
  • فاس.. أزيد من 280 ألف درهم لخلق أنشطة مدرة للدخل لفائدة سجناء سابقين
  • تامنصورت.. إلقاء القبض على خمسيني بسبب علاقة غير شرعية مع زوجة ابنه!
عاجل
الأربعاء 07 فبراير 2018 على الساعة 16:41

بعد أحداث الديربي.. رئيس البارصا يدعم بيكيه

بعد أحداث الديربي.. رئيس البارصا يدعم بيكيه

وداد القاسمي
أظهر رئيس نادي برشلونة، جوسيب بارتوميو، دعمه للاعب الفريق جيرارد بيكيه، بعد الانتقادات التي وجهت إليه عقب مواجهة الديربي أمام إسبانيول.
وتعادل برشلونة مع إسبانيول 1-1 يوم الأحد الماضي (4 فبراير)، وسجل هدفه المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، الذي احتفل بطريقة أغضبت الكثير من جماهير الفريق المضيف.
وفي تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قال بارتوميو: “أراه احتفالا عاديا، الكثير من اللاعبين يحتفلون بهذه الطريقة، لم تكن المرة الأولى التي نجد فيها لاعبا يشير للجماهير بالصمت”.
وأضاف: “هذا أمر طبيعي، لقد عشنا ذلك في ملعبنا وشاهدنا لاعبين آخرين يفعلون ذلك، لقد كان احتفالا طبيعيا بهدف التعادل في الوقت القاتل”.
وتابع: “أخبرني بيكيه أنه حزين من توجيه الإهانات ضده وضد صديقته وابنه، نحن لا نحب الإهانة أو أن يتعرض لاعب في برشلونة أو في فريق آخر لذلك ويجب أن يظهر الاحترام المتبادل داخل الملعب”.
وواصل: “الاحترام والروح الرياضية واللعب النظيف بالنسبة لنا أشياء مهمة جدا، نحن نشجع دائما جماهيرنا على تشجيع الفريق فقط، النادي لن يتقدم بشكوى ولكن نأمل أن الهيئات الرياضية تأخذ موقفا تجاه ما حدث”.
وبسؤاله عن إهانة بيكيه لنادي إسبانيول ووصفه بـ”الكورنيلا” لأن ملاك النادي صينيون، أجاب: “هذا أمر طبيعي في عالم كرة القدم، معظم الفرق في ألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإيطاليا مملوكة لمجموعات مالية ومستثمرين أجانب، لا توجد أي مشكلة في ذلك”.