• وقيلا بغاو يحايدوها.. الحكومة تدرس الآثار الصحية للساعة الإضافية (وثيقة)
  • بعد الاحتجاجات.. سليمان حوليش يسائل الدكالي عن مركز الأنكولوجيا في الناظور
  • على غرار هشام الفقيه.. أساتذة يرسمون البسمة على وجوه تلاميذهم نواحي شفشاون (صور)
  • انطلاق فعاليات البولفار.. نايضة فكازا
  • بالصور والفيديو.. “حرب” عاشوراء تسقط الضحايا عبر المدن
عاجل
الجمعة 02 فبراير 2018 على الساعة 17:46

الحوز.. عراك بين عشيقين يفضح سيدة حولت بيت الزوجية إلى وكر للدعارة

الحوز.. عراك بين عشيقين يفضح سيدة حولت بيت الزوجية إلى وكر للدعارة

أحالت عناصر الدرك الملكي في إقليم الحوز، أخيرا، على وكيل الملك، رجلين وامرأة بسبب الخيانة الزوجية والفساد وتبادل الضرب والجرح.
وجاء اعتقال الاظناء إثر شكاية تقدم بها رجل يتهم زوجته بالخيانة الزوجية مع عشيقين.
وأوضح المشتكي أن زوجته، التي رزق منها بطفل، كانت تستغل غيابه طيلة الأسبوع عن المنزل للعمل في مراكش، لممارسة الدعارة داخل بيت الزوجية، الموجود قرب منزل والدي الزوج.
وأضاف المشتكي أن جل سكان الدوار أشعروه بسلوك زوجته، دون أن يكترث لذلك، حفاظا على أسرته الصغيرة، وفضل ضبطها في حالة تلبس.
وتوصل الزوج بمكالمة هاتفية من أمه تخبره بأن رجلين تعاركا مع زوجته، وتبادلا الضرب والجرح داخل منزل الزوجية، فأشعر رجال الدرك الذين تحركوا على الفور واعتقلوا الزوجة وعشيقيها في حالة تلبس.
وصرحت الزوجة بأنها ربطت علاقة غير شرعية مع عشيقها الأول، المتزوج والأب ل4 أطفال، والذي كان يتردد على منزلها ليلا حتى لا يلمحه الجيران، إلا أنها قررت الانفصال عنه لعدم مجاراتها له في متعتها الجنسية، وربطت علاقة ثانية غير شرعية مع راعي غنم، لكن العشيق الأول لم يستسغ انفصالها عنه بطريقة مهينة، فقرر ضبطها في حالة تلبس والانتقام منها، لكن الزوج ضبط الجميع، بحضور عناصر الدرك الملكي، وقرر متابعة زوجته بالخيانة واستغلال بيت الزوجية كوكر للدعارة.