• عيش نهار تسمع خبار.. “تحدي القلم” لاختبار الرشاقة! (صور)
  • ما بغاش يتفرق عليها.. “الحساب الشبح” يطارد مريم سعيد (صور)
  • ما لقاو ما يقولو جابو الأرشيف.. حقيقة حادثة سير البراق قبل الانطلاق! (صور)
  • حتى الأموات ما خلاوهمش.. حقيقة فيديو تقطيع جثة خاشقجي!
  • بسبب ملتمس إلى خنوش.. قائد تندرارة يعنف رئيس اتحاد التعاونيات الرعوية
عاجل
الجمعة 02 فبراير 2018 على الساعة 11:03

ظاهرة زكرياء بولحية أو “الفحل المغربي”.. لايفات للنساء فقط!! (صور)

ظاهرة زكرياء بولحية أو “الفحل المغربي”.. لايفات للنساء فقط!! (صور)

محمد المبارك

زكرياء شاب يلبغ من العمر 36 سنة، من مواليد مدينة الدار البيضاء، بعدما طلق الزوجة ديالو بسبب ظروف كان أهمها السكن، دخل مواقع التواصل الاجتماعي بحثا عن زوجة ميسورة، حتى لقى راسو ولى خدام مع bigo life وحديث رواد اليوتيوب والفايس بوك. كيفاش؟
لم يكن الطلاق من زوجته هو المشكل الوحيد لزكرياء، حيث دخل في متاهة البطالة كذلك، وما لقى فين يدوز الوقت ديالو من غير المسجد والمقهى الشعبي فين كيجلس ديما ويتصفح الجرائد ، ولاحظ زكرياء ابتعاد الناس عن الجرائد واستعمال الهواتف النقالة، فقرر حتى هو يشري تلفون ولكن الحالة المادية ديالو لم تسمح، حتى جاتو فرصة عمل كحارس ليلي في مدرسة قرب المكان فين كيسكن وشرا بأول راتب هاتف نقال.
من بعد بدا كيدور في مواقع التواصل الاجتماعي وحتى واحد من التطبيقات ما لقى فيه داك الشي اللي بغا، لأن هدفه الرئيسي من الأنترنت كان هو التعرف على امراة ميسورة يتزوج بها لأنه يرى نفسه غير قادر على توفير سكن خاص لأسرته المستقبلية، حتى لقى تطبيق bigo life اللي بان ليه أكثر ثقة، حيث الناس كيديرو فيديوهات مباشرة وكيهضرو بوجوه مكشوفة.
فاش دخل bigo life لقى لايف ديالو رواج كبير، خاصة أنه اختار اسم مثير اللي هو “الفحل المغربي”. وزاد هاد الشي شكله الملتزم باللحية والطاكية، الشيء اللي دفع إدارة bigo life فالمغرب تعرض عليه العمل معها وفق شروط ومقابل أجرة تتغير حسب عدد المشاهدات والهدايا المقدمة من طرف متابعيه.
لايفات زكرياء تميزت بالتنوع، فبعد صلاة الفجر يطلق “القرآن”، وبعد صلاة الظهر كيهضر مع الرجال في مواضيع جادة، وبعد صلاة العشاء يكون لايف خاص بالنساء فقط، ويتحدث بكلام يراه العديد من الأشخاص ساقطا، ولكن هو كيقول: “أنا داخل أبحث عن زوجة، نتزوج بيها على سنة الله ورسوله، وداك الكلام اللي كنقول هو حديث غرفة النوم، أنا ما كنقول لحتى واحدة تعراي ولا أجي لعندي، وحتى في الخاص كيقولو لي بنات نمارسو علاقات غير شرعية ولكن أنا أشترط الحلال والعلاقة الشرعية لأتني أخاف الله”.
ولا يخلو لايف زكرياء من الانتقادات والسب والشتم والتهديدات كذلك، ولكن زكرياء يحاول ما أمكن الإجابة بطريقة هزلية أو التجاهل لأن أهدافه واضحة، وهي الربح المادي مقابل اللايف اللي كيدير وإيجاد زوجة ميسورة تتوفر على سكن باش ما يعاودش يطيح في نفس المشكل اللي طاح فيه فالأول.