• بالصور والفيديو.. عراك دموي بين مصارعات
  • بحثا عن إعجاب الجمهور.. حاتم إيدار معوّل على “تخربيقة”
  • بنعطية: سعيد بعودتي إلى المنتخب… ورونالدو قدوة للجميع
  • بالصور من الرباط.. وزير الداخلية الفرنسي معشّي مع لفتيت وداير إشهار للمغرب!
  • ضواحي كازا.. ساعة في الجحيم على الطريق بين بوسكورة وأولاد صالح
عاجل
الثلاثاء 30 يناير 2018 على الساعة 22:37

تعاطف كبير معها على الفايس بوك.. النيابة العامة تقرر في مصير فتاة سلا الأربعاء

تعاطف كبير معها على الفايس بوك.. النيابة العامة تقرر في مصير فتاة سلا الأربعاء

أفادت مصادر عليمة بأن النيابة العامة في سلا أمرت عناصر الشرطة القضائية في أمن المدينة بوضع الطالبة الجامعية، التي تعرضت لسرقة هاتفها النقال مساء أمس الاثنين (29 يناير)، وتعرضت لحادثة نتج عنها وفاة اللص، رهن الحراسة من أجل إحالتها، يوم غد الأربعاء (31 يناير)، على النيابة العامة المختصة حتى تقرر مصير الفتاة.
وأضافت المصادر أن الطالبة الجامعية كانت رفقة أمها على متن سيارتها، فتربص بها لصان كانا على متن دراجتهما النارية، واستغلا وقوف السيارة في الإشارة الضوئية ثم سلبا الهاتف النقال لأمها من النافذة ثم فرا.
الفتاة قررت تعقبهما في الشارع، حيث حاولا مراوغتها فدخلت إحدى أزقة سلا تابريكت، إلا أن سيارتها اصطدمت بسيارة أخرى، بينما اصطدم السارقان بعمود إنارة بسبب السرعة وعدم الانتباه، حيق سقط السائق ميتا على الفور مدرجا في دمائه، فيما نقل رفيقه إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، وأدخل إلى العناية المركزة بعد إصابته بثقب في عنقه بسبب سكين من الحجم الكبير كان يحمله لحظة اقتراف السرقة. كما نقلت والدة الفتاة إلى المستشفى بعد إصابتها برضوض طفيفة نتيجة اصطدام السيارة.
وعرفت عدد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، التي نقلت الخبر، نقاشا كبيرا، حيث عبر الكثيرون عن تعاطفهم مع الشابة.
وفي هذا الإطار أشار أحد المدونين إلى أن الشابة تعقبت السارقين لحماية معطياتها الشخصية المخزنة في ذاكرة الهاتف، والتي يمكن أن يستعملها الجانيان لابتزازها.