• إيطاليا.. إلقاء القبض على شاب مغربي بتهمة ترويج المخدرات
  • جريدة حزب الإستقلال: عدم تدريس اللغات الأجنبية جريمة… ولا هوادة في الدفاع عن ثوابت الأمة المغربية
  • أخنوش: الإنتاج الوطني لقطاع الصيد البحري ارتفع إلى أزيد من مليون طن
  • ياسين درقاوي.. مغامر مغربي يسعى إلى تحطيم رقم قياسي بعبور خليج تايلاند
  • البام والبيجيدي.. “العداوة” ثابتة والصواب يكون
عاجل
السبت 27 يناير 2018 على الساعة 16:45

خوك فالغنا عدوك.. الجيش التسكاتي هاجم على نعمان بلعياشي!

خوك فالغنا عدوك.. الجيش التسكاتي هاجم على نعمان بلعياشي!

محمد المبارك
محبو الفنانة الشابة ابتسام تسكت دايرين هجوم على الفنان نعمان بلعياشي في الصفحة ديالو فإنستغرام. وهاد الشي على قبل صورة حطها. كيفاش؟
بعدما اختارت إدارة تظاهرة “قفطانك”، التي ستقام في طنجة اليوم السبت (27 يناير)، ابتسام تسكت ونعمان بلعياشي وفاطمة الزهراء الساهر لإقامة الحفل الغنائي اللي غادي يكون فهاد الاحتفالية المخصصة للتعريف بالأزياء المغربية التقليدية، وضعوا صورة إعلانية تظهر فيها ابتسام تسكت في الواجهة كأنها الفنان الرئيسي والآخرون مجرد ضيوف شرف.
نعمان بلعياشي حط صورة أخرى فإنستغرام يدعو فيها جمهوره إلى حضور الحفل، ومصور فيها بوحدو. هاد الشي خلّى جمهور تسكت يعتبره غيرة وحسدا، وأنه تعمد يقطع صورة ابتسام، وقالوا ليه باللي هو ما زال أقل شهرة وخاصو يحترم ابتسام لأنها في نظرهم الشهرة ديالها عالمية أما هو ما زال محلي.
وقال بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي إن الخلاف تطور إلى إلغاء نعمان متابعة حساب ابتسام تسكت، وابتسام كذلك مسحت الصورة الثلاثية من حسابها وحطات صورتها بوحدها.
أما فاطمة الزهراء الساهر فكانت أكثر ذكاء ولم تدخل في هذا الصراع، بل حطات فيديو فيه ابتسام تسكت وعبرت عن سعادتها بوجودها معها.