• بغاو يرجعوه.. البنزرتي في كازا لإنهاء إجراءات عودته إلى الوداد
  • من أحد مستشهري نادي خيرونا.. بونو يتلقى سيارة فاخرة هدية!! (صورة)
  • بالصور.. العثماني يستقبل نائب رئيس الوزراء الفلسطيني
  • 5 سنوات سجنا نافذة.. محكمة الاستئناف تؤيد الحكم الصادر في حق المرتضى إعمراشا
  • ألوان غريبة وسيارة قديمة.. ابتسام تسكت بإطلالة “غير موفقة”! (صور)
عاجل
الجمعة 26 يناير 2018 على الساعة 17:01

بالصور.. الوداد يفوز على فنربخشة التركي بضربات الترجيح

بالصور.. الوداد يفوز على فنربخشة التركي بضربات الترجيح

وداد القاسمي

فاز فريق الوداد البيضاوي، على فنربخشة التركي، بركلات الترجيح 5-4، في مباراة الترتيب التي جرت، مساء أمس الخميس (25 يناير) في الدوحة، لتحديد المركزين 11 و12، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية السابعة لكرة القدم أقل من 17 سنة، وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.
وفاز بجائزة “رجل المباراة” الحارس طه مريد، الذي عبر، في تصريح للصحافة عقب اللقاء، عن سعادته بهذه الجائزة التي كان يتمنى الظفر بها، قائلا: “لقد كانت مشاركة كبيرة، وكنت أتمنى أن أفوز بالجائزة التي فزت بها بالفعل”.
ومن جهته، اعتبر مدرب الوداد البيضاوي، مصطفى مستوري، لاعب الوداد البيضاوي سابقا والفائز مع فريقه في 1992 بكأس إفريقيا للأندية البطلة، أن فريقه استفاد كثيرا من هذه المشاركة وأن “الترتيب ليس مهما بقدر تحصيل الخبرات والاحتكاك بالفرق الأخرى”، مشيرا إلى تحسن أداء الفريق بعد كل مباراة.
وفي حصيلة ترتيب الفرق التي خرجت من المنافسة، يأتي الفريق التركي في المرتبة 12 والأخيرة، وقبله فريق الوداد البيضاوي في المرتبة 11، فيما احتل فريق توتنهام هوتسبرز الإنجليزي المركز التاسع، بعد انتصاره على فريق غوانجو الصيني بهدفين لصفر، ليشغل هذا الأخير المركز العاشر في الترتيب، بينما تتواصل المنافسة التي ستفرز الفائز بهذه البطولة وترتيب بقية الفرق الخارجة من سباق المراكز الأولى.