• أكد دعم السعودية رغم احتمال علم ولي العهد بخطة قتل خاشقجي.. ترامب باغي غير الفلوس!!
  • في الثانية و42 دقيقة صباحا.. المغرب يطلق قمره الصناعي الثاني
  • في 10 أشهر.. 18 مليون مسافر عبروا مطارات المغرب
  • رونار معلقا على أحداث ملعب رادس: إنها القارة الإفريقية والمواجهة المغاربية!
  • تنظيم كأس العالم 2030.. البرتغال ترغب في الانضمام إلى المغرب وإسبانيا
عاجل
الخميس 25 يناير 2018 على الساعة 22:58

التعاقد مع نيمار جونيور.. شرط ريال مدريد للسماح برحيل رونالدو

التعاقد مع نيمار جونيور.. شرط ريال مدريد للسماح برحيل رونالدو

وداد القاسمي

وضعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني شرطا للسماح برحيل النجم كريستيانو رونالدو، نهاية الموسم الحالي.
وكانت تقارير إخبارية قالت أخيرا إن الدون البرتغالي غير سعيد في العاصمة الإسبانية في الوقت الراهن، ويفكر في الرحيل عن الميرنجي والعودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد.
ووفقا لصحيفة “آس”، فإن إدارة ريال مدريد ترحب بقرار رونالدو، ولن تضع أي عوائق أمام رحيله، خاصة إذا تلقى النادي عرضا ماديا مناسبا لبيعه، لكن في الوقت ذاته فإن إدارة لوس بلانكوس لن تسمح لصاحب الـ32 عاما بالرحيل، إلا بعد أن تضمن أولا التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور، من باريس سان جيرمان.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر مشابه لما حدث أيضا الصيف الماضي، حيث كانت تنوي إدارة الريال فتح الباب أمام رحيل رونالدو، بمجرد التعاقد مع الموهبة الفرنسية الشابة كيليان مبابي من موناكو، إلا أن صاحب الـ19 عاما فضل في النهاية الانضمام إلى باريس سان جيرمان، وهو ما جعل رحيل كريستيانو عن الفريق الأبيض غير ممكن.
ويروج أن كريستيانو غاضب بعد أن أخلف فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وعده بتحسين شروط عقده، وزيادة راتبه، فيما يبدو أن رئيس الملكي حدد نيمار كنجم المستقبل على ملعب البرنابيو، وربما يتم أيضا إدراج كريستيانو في صفقة الحصول على نجم السيليساو.