• لأنه لا يرفض لها أي طلب ويقوم بالأعمال المنزلية.. خليجية تطلب الطلاق من زوجها! 
  • العثماني: نعتز بخطاب الملك الذي جاء بأفكار جيدة وسنشتغل عليها فورا
  • بالصور من أورتزاغ.. العطش يخرج مواطنين للاحتجاج
  • باحث: الخطاب الملكي رسم خارطة طريق العشرية الثانية للإصلاح التنموي المستدام
  • ما نساش أصلو.. باعدي في ضيافة سكان إمسمرير في إقليم تنغير (صور وفيديو)
عاجل
الثلاثاء 23 يناير 2018 على الساعة 14:20

أمين الكتاني.. بطل أنهكه السرطان (صور)

أمين الكتاني.. بطل أنهكه السرطان (صور)

محمد المبارك

قبل سنتين، واجه أمين الكتاني، ابن مدينة آسفي والبطل المغربي في الفول كونطاكت وبطل أبطال العرب سنة 2014 في الملاكمة، أصعب خصم في حياته، والذي جعله طريح الفراش ومنهوك القوى وهو لا يزال في سن 25. كيفاش؟
أمين الكتاني كام كيدوّز امتحانات آخر السنة في جامعة ابن زهر فيأكادير شعبة القانون، حتى أغمي عليه وسط زملائه، ليتم نقله إلى المستشفى اعتقادا أنه مجرد تسمم، وملي جات عائلتو خداوه لمستشفى محمد السادس في مراكش، ليتم تشخيص حالته بالأشعة السينية، وتما عرفوا باللي عندو ورم سرطاني خبيث بين أحشائه.
بعد سنتين من العلاج الكيميائي، قرر أطباء مستشفى محمد السادس تسريحه لأنهم لا يتوفرون على الأدوية والمعدات اللازمة لعلاجه، سيما أن مرضه وصل إلى المرحلة الرابعة وهي مرحلة خطيرة حسب الأطباء، فاقترحوا على عائلته نقله إلى مصحة خاصة.
طوال هذه المدة كبرياء أمين لم يسمح له بطلب المساعدة من أحد، رغم أنه كيشوف صحتو كتضيع قدامو، ولكن دابا صار أقرب إلى الموت من النجاة ومصاريف المصحة غالية بالنسبة لعائلتو التي تعتبر متوسطة الحال، ما ألزمهم بالخروج إعلاميا وعبر مواقع التواصل الاجتماعي لطلب عطف المحسنين لإنقاذ هذا البطل الذي حمل الراية المغربية في محافل وطنية ودولية.

للاتصال لعائلة أمين:
0632978520
0615927906