• سعد لمجرد يعود إلى السجن.. القصة الكاملة لنجم “أدمن” تدمير نفسه
  • الصحافي سيمو بنبشير: إعلامية مغربية وسط فضيحة في الخليج!
  • ارتبطت بدبلوماسي عربي.. مريم سعيد في القفص الذهبي؟
  • عن 92 عاما.. وفاة الممثل المصري جميل راتب
  • مطار بنسلمان.. تدشين أكاديمة الطيران المغربية الخاصة
عاجل
الإثنين 22 يناير 2018 على الساعة 10:53

شي غمقة صحيحة هادي.. ريدوان العالمي يسقط في فخ المهدي بنكيران “مصمم الأشياء”!! (صور)

شي غمقة صحيحة هادي.. ريدوان العالمي يسقط في فخ المهدي بنكيران “مصمم الأشياء”!! (صور)

محمد المبارك
سحاب المهدي بنكيران، وهو يرتدي عباءة “مصمم أزياء” يغشي بصيرة المنتج العالمي ريدوان، وقد يكون ضحية جديدا من ضحايا كذبه وادعاءاته. كيفاش؟
أثارت الصورة التي نشرها المنتج العالمي ريدوان على حسابه على إنستغرام مع مهدي بنكيران جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وخلات بعض الرواد يحطو تدوينات وتعاليق يتساءلون فيها عن نوع العلاقة التي تجمع بينهما، خاصة أن المهدي بنكيران عندو تاريخ أسود فيما يتعلق بالمشاهير، حسب ما دونه هؤلاء الناشطون.
وكتب أحد الناشطين حول حادثة وقعت للمهدي بنكيران مع الممثلة أمال التمار، حيث قال إنه كان معها في جمعية لليتامى، وكان كيقول باللي مقرب من القصر الملكي، ومنين عاقت بيه قامت بطرده .
وقال آخر إنه قبل سنوات ادعى أن أحد الأمراء الخليجيين صديق ديالو عطاه سيارة فيراري هدية، لكن بعدما قامت مجموعة من الشباب بالتحقيق في هذه القضية اعترف ليهم باللي كان غير كيكذب وطلب منهم يستروه.
قصص المهدي بنكيران تتمدد كبقعة زيت، ادعاء المهدي بنكيران حصوله على وسام ملكي، وقصة علاقته مع أخت دنيا، وكذلك الماركة العالمية الوهمية والتي سبق لموقع “كيفاش” نشر حقيقتها… هاد الشي اللي خلى ناشطين على الفايس بوك يقولو لريدوان: “ها ودني منك”.