• التيجيفي.. القطار فائق الأنوثة!
  • بعد شهر ونصف على مقتله.. صلاة الغائب على خاشقجي
  • قاليهم أي حاجة تجي باسم الله.. مدرب ريال مدريد الجديد لم يضع أي شروط في عقده!
  • مخدرات وقرقوبي وخيانة زوجية.. توقيف 3 أشخاص في مراكش
  • من مدرجات “دونور”.. الجمهور يردد “الشعب يريد إسقاط الساعة”
عاجل
الثلاثاء 02 أكتوبر 2012 على الساعة 11:09

القناة الفرنسية الأولى لـ كيفاش: ما حيدناش الفيديو ديال ديامس والأمر عندو علاقة بحقوق القناة (فيديو)

القناة الفرنسية الأولى لـ كيفاش: ما حيدناش الفيديو ديال ديامس والأمر عندو علاقة بحقوق القناة (فيديو) ديامس
ديامس

 

محمد محلا

بنادم نوضها البارح على والو، وقالو باللي شي ناس كيحاربو الإسلام منعو الفيديو ديال ديامس اللي بانت فيه لابسة الخمار. كيفاش؟

القناة الفرنسية الأولى (تي إف 1) اضطرت إلى مطالبة يوتوب بحذف الحوار الذي أجرته القناة مع الفنانة السابقة ديامس، التي اعتنقت الإسلام وارتدت الخمار. وعللت القناة تصرفها، في رد على تساؤلات موقع “كيفاش”، بأنها حذفت الفيديو من يوتوب لأسباب لها علاقة بالملكية الفكرية، إذ يقبل موقع يوتوب أي طلب حذف فيديو إذا طلبت القناة المالكة لحقوق بثه ذلك.

في المقابل، دافيد، المكلف بالعلاقات في القناة الفرنسية، قال: “لأسباب حقوق التأليف والنشر، نحن مضطرون لمنع الوصول إلى بعض محتوى موقعنا على شبكة الانترنت من خارج فرنسا، وهو ما تقوم به القناة منذ انطلاق موقعها وهو أمر عادي جدا وقانوني”.

وبثت القناة الفرنسية حوارا مع الفنانة السابق ديامس، أول أمس الأحد (30 تشنبر)، تحدثت فيه الفنانة عن حجابها واعتناقها الإسلام، كما طلبت من الصحافة أن تنساها وتتركها تعيش الحياة الجديدة التي اختارتها، بعد نجاح كبير في موسيقى الراب.

الحاصول راه في العديد من الأوقات حتى حد ما كيحاربنا، راه حنا اللي دايرين كيف الدون كيشوت وكنتحاربو مع الطواحين الهوائية.

 

[youtube_sc url=”A8rkg1YmATU” width=”500″ height=”340″]