• رئيس شبيبة الأحرار مدافعا عن أخنوش: الخصم السياسي الشعبوي يوظف كتائبه الإلكترونية من جديد
  • اليوم الاثنين.. الحرارة والشتا
  • الفريق الإسباني اللي عندو أكبر عدد من للأجانب.. البارصا طالعة بالبراني!
  • رونالدو وميسي ومودريتش وصلاح.. عشاق الكرة ينتظرون معرفة أفضل لاعب في العالم
  • بالفيديو والصور.. لاعبو النهضة البركانية يودعون حلم كأس الكونفدرالية الإفريقية بالدموع
عاجل
الثلاثاء 16 يناير 2018 على الساعة 14:37

صاحب سوابق حاول سرقة هاتف فتاة وقاوم البوليس بسيف.. تفاصيل إطلاق رصاص في مراكش

صاحب سوابق حاول سرقة هاتف فتاة وقاوم البوليس بسيف..  تفاصيل إطلاق رصاص في مراكش

علم لدى مصادر مطلعة أن المجرم الخطير الذي تم اعتقاله، صباح يومه الثلاثاء (16 يناير)، بعد إطلاق عناصر الأمن رصاصتين تحذيرتين، يدعى “ياسين. ا”، وهو من مواليد سنة 1997، ومن ذوي السوابق العدلية.
توقد اضطر عناصر الأمن التابعة للمصلحة ال ولائية للشرطة القضائية في ولاية أمن مراكش، في الساعة الثانية صباحا، إلى استعمال السلاح الوظيفي وإطلاق أعيرة نارية تحذيرية لإيقاف المتهم الذي قاوم العناصر الأمنية، مهددا إياها باستعمال سيف، بعدما تم ضبطه وهو يسرق هاتفا نقالا من فتاة في الشارع العام، كما هاجم صاحب محلبة قرب حي أبواب مراكش والذي حاول مساعدة الضحية، ثم لاذ بالفرار، إلا أن عناصر فرقة الدراجيين طاردته واضطرت إلى استعمال الأعيرة النارية التحذيرية في السماء، لإيقاف المعني بالأمر الذي كان يشكل خطرا على سلامة المواطنين.
وأضافت المصادر أن المتهم مسجل خطر ومن ذوي السوابق العدلية، حيث قضى خمس عقوبات حبسية على خلفية قضايا جنائية تتعلق بالضرب والجرح والسرقة والاتجار في المخدرات، وهو يقطن في دوار العسكر بمقاطعة المنارة.
وقد تم نقله إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، من أجل تعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات الوكيل العام في محكمة الاستئناف بالمدينة.