• الحركة الشعبية.. امحند “العاصر” يبحث عن الولاية التاسعة!!
  • تزامنا مع ذكرى المسيرة.. المغرب يستعد لإطلاق قمره الاصطناعي الثاني
  • مسؤول جزائري لإمام مسجد: ركز على النظافة في الصلوات وخلينا من أبو هريرة!! (فيديو)
  • بعد انهيارها بسبب ارتفاع منسوب المياه.. انطلاق أشغال ترميم قنطرة واد الساقية الحمراء (صور)
  • “الأمير” لوكا مودريتش.. مسار لاجئ صار أفضل لاعب في العالم! (فيديوهات وصور)
عاجل
الثلاثاء 16 يناير 2018 على الساعة 14:18

عموتة: تعرضت لمؤامرة وإدارة الوداد حاولت الضغط على اللاعبين

عموتة: تعرضت لمؤامرة وإدارة الوداد حاولت الضغط على اللاعبين

وداد القاسمي

أكد مدرب الوداد السابق، الحسين عموتة، في تصريحات إذاعية، عدم حصول لاعبي الفريق البيضاوي على المكافآت التي وعدهم بها رئيس النادي، سعيد الناصري، مقابل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.
وقال عموتة: “أنا لست مسؤولا عن هذه النتائج، لأنها جاءت في ظروف لا تحفز على العمل، بعدما ساد التوتر، وتم تسميم الأجواء”، مضيفا: “يمكنني أن أعترف لكم بأن إدارة الوداد حاولت الضغط على اللاعبين ليرفضوا العمل معي، إلا أن موقف بعض العناصر تسبب لهم في صدمة عنيفة، بسبب رفضهم الانخراط في هذه المؤامرة، وأنا أحييهم على هذه الشجاعة”.
وتابع عموتة: “لم يرق لهم أن الجمهور أصبح في صفي، ويدعمني، أغضبهم ذلك كثيرا، فكان لزاما عليهم القيام بالتشويش، وهو الأمر الذي نجحوا فيه”، مشيرا إلى أنه “خلال بعض المباريات، مثل مواجهة طنجة، لم أتعرف على اللاعبين، بسبب ما كانوا عليه من أوضاع سيئة… كان من الممكن أن نجلس لطاولة التفاوض، وتنتهي الأمور، إلا أنهم (الإدارة) رغبوا في تشويه سمعتي”.
وعن مستحقاته المالية، قال عموتة: “إدارة النادي قامت بإقالتي، وحتى اليوم لم ألتق برئيس الوداد، وأخاطب نائبه فقط، كما أني لم أحصل على مستحقاتي، المتمثلة في بعض الرواتب، ومكافآتي على التتويج بالدرع المحلي، ودوري الأبطال”.
كما كذب عموتة رئيس النادي، الذي قال إن اللاعبين نالوا مكافأة التتويج، بلقب دوري الأبطال، حيث قال: “ليس صحيحا، لقد اتفق معهم على مكافأة، قيمتها 25 ألف دولار، إلا أنهم تفاجأوا بالحصول على ما بين 5 و10 آلاف دولار فقط، ما تسبب لهم في إحباط شديد، انعكس على النتائج”.
وهاجم المدرب إدارة الوداد، بسبب سياسة التعاقدات أيضا، موضحا أن “داهو وكومارا وواتارا عناصر جلبتها الإدارة، وفرضتها علي في آخر فترة، قبل غلق سوق الانتقالات، وهي التي تتحمل مسؤولية التعاقد مع بعض العناصر متوسطة المستوى”.