• ما عارف منين جاتو الضربة.. يوتيوب يوقف “تخربيقة” حاتم إدار!
  • بغاو يكذّبوا الكاميرا.. موقع تونسي يدعي أن فيصل فجر سبب الشجار مع الحارس
  • فاطمة الزهراء العروسي: ما بقيناش في ميدان فني ولّينا فسوق!
  • بنعطية بعد الانتصار على الكاميرون وتونس: نسير في الاتجاه الصحيح
  • الغياب عن جلسة التصويت على قانون المالية.. مجلس النواب يناقش شوهة البرلمانيين السلايتية
عاجل
الأحد 14 يناير 2018 على الساعة 18:35

بالصور من البئر الجديد.. صباغ قتل خياط بتواطؤ مع مراتو!

بالصور من البئر الجديد.. صباغ قتل خياط بتواطؤ مع مراتو!

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية في الجديدة، بتنسيق مع عناصر الشرطة في مفوضية البئر الجديد، صباح اليوم الأحد (14 يناير)، من استجلاء حقيقة جريمة القتل العمد المقرون بالسرقة الموصوفة، والتي كان ضحيتها شخص داخل منزله في ساعة متأخرة من ليلة أول أمس الجمعة (12 يناير).
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى الاشتباه في ضلوع زوجة الضحية وجاره البالغ من العمر 33 سنة، في التواطؤ والتحضير والتنفيذ المادي لارتكاب هذه الجريمة باستخدام السلاح الأبيض، وذلك لدوافع تتعلق بالسرقة والخيانة الزوجية.
وعلم موقع “كيفاش” من مصدر موثوق أن الزوجة كانت على اتفاق مسبق مع المشتبه فيه، الذي يعمل صباغا، على تصفية الزوج الذي يشتغل في محل للخياطة في قيسارية جميلة.
وحسب المصدر ذاته، فالمشتبه فيه تهجم، ليلة الجمعة، على بيت الزوجين، الكائن في تجرئة خولة، وقتل الزوج، وقيد الزوجة، لإيهام المحقيقين بأن دوافع الجريمة هي تصفية حسابات مع الضحية.
وخلص بلاغ مديرية الأمن إلى أن إجراءات البحث مكنت من توقيف الزوجة المشتبه في مشاركتها في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، كما تم ضبط الفاعل الرئيسي، وهو من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح، حيث تم إخضاعهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات القضية.