• بشاعة.. طفلة عمرها 4 سنوات تعرضت للاغتصاب والمتهم والدها!!
  • قال إن حكومته تقارب حل مشاكل المواطنين بمنطق وطني وليس بمنطق حزبي.. العثماني يحث الوزراء على زيارة الأقاليم والجماعات
  • اللقاء مع الحسن الثاني وقصة ظهور ميمون الوجدي والعلاقة مع خالد وفنانو “قش بختة”.. رشيد برياح يتألق في قفص الاتهام (فيديو)
  • سحق جاراف بخماسية وتأهل إلى دور مجموعات كأس الكاف.. برافو نهضة بركان
  • مبادرة زوينة في كازا.. سائقو طاكسيات يوزعون ملابس على المتشردين
عاجل
الثلاثاء 09 يناير 2018 على الساعة 11:35

اليوم الثلاثاء.. الشتا والجريحة والبرد

اليوم الثلاثاء.. الشتا والجريحة والبرد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة إلى اليوم الثلاثاء (9 يناير)، أن يظل الطقس غائما مع أمطار وزخات بعد الزوال في الشمال الغربي حتى شمال الغرب، وبعد ذلك ستمتد خلال الليل إلى سهول شمال آسفي والسايس ومرتفعات الأطلس المتوسط والواجهة المتوسطية والشمال الشرقي.

وسيبقى الطقس باردا في المرتفعات والهضاب العليا مع جريحة وبرد، ومن المحتمل تساقطات ثلجية في بعض المناطق، وستهم كتل من الضباب الأقاليم الجنوبية خلال الصباح. وستكون السماء قليلة إلى أحيانا غائمة في باقي المناطق.
وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية، جنوبية إلى جنوبية غربية بالشمال الغربي للمملكة، ومعتدلة إلى ضعيفة جنوبية إلى غربية بالنصف الشمالي للبلاد ومن القطاع الجنوبي بالنصف الجنوبي.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 05 وصفر درجة في المرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين صفر درجة و05 درجات شمال المنطقة الشرقية والجنوب-الشرقي والسايس والرحامنة وتانسيفت والحوز، وما بين 05 و10 درجات بالسواحل الشمالية والوسطى وبباقي السهول وهضاب الفوسفاط ووالماس وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 10 و15 درجة جنوب الأقاليم الجنوبية.