• أخنوش يعود من جديد: محاولات الترهيب لن تمنعنا من إسماع صوت المواطنين (صور)
  • العداوة ثابتة والصواب يكون.. أردوغان غادي للميريكان!
  • القضية حامضة.. إلغاء حراسة الممثليات الدبلوماسية بين فرنسا والجزائر
  • بعد مراسلة العثماني والدكالي ويتيم.. نقابة الطب العام تهدد بالإضراب
  • المشكل في تطبيق النص القانوني.. مفرقعات عاشوراء كتوصّل للحبس!
عاجل
الإثنين 08 يناير 2018 على الساعة 19:06

ضحايا البيدوفيل الفرنسي في فاس: عطانا المخدرات ومارس علينا الجنس مقابل الفلوس والماكلة

ضحايا البيدوفيل الفرنسي في فاس: عطانا المخدرات ومارس علينا الجنس مقابل الفلوس والماكلة

وداد القاسمي

أمر قاضي التحقيق في غرفة الجنايات في استئنافية فاس، مساء الجمعة الماضي (5 يناير)، بإيداع “البيدوفيل” الفرنسي (م.روبيرتو)، المتهم بتنفيذ اعتداءات جنسية على قاصرات في منطقة الرصيف في المدينة العتيقة، رهن الاعتقال الاحتياطي في سجن بوركايز ضواحي مدينة فاس.
وحدد قاضي التحقيق بعد غد الأربعاء (10 يناير الجاري)، موعدا لانطلاق جلسات التحقيق التفصيلي مع المتهم الذي وصل مجموع ضحايا اعتداءاته الجنسية، حتى الآن، إلى أربع طفلات.
وحسب جريدة “الأخبار”، فقد اعترف المتهم الفرنسي، البالغ من العمر 58 سنة، بجميع التهم الموجهة إليه، وأقر بأنه مدمن على استهلاك المخدرات ومنحها للضحايا، وبأنه يشاهد أشرطة إباحية مع القاصرات، بالتزامن مع ممارساته الجنسية الشاذة عليهم، بواسطة مجسم بلاستيكي لعضو جهاز تناسلي ذكري، عثر عليه أثناء مداهمة محل الخياطة الذي تمت فيه عملية التوقيف.
وأشارت الجريدة إلى أن القاصرات الأربعة أكدن تعرضهن لممارسات جنسية شاذة في جلسات حميمية يحرص المتهم على أن ينظمها في محل الخياطة المذكور، مضيفات أنهن تعاطين المخدرات معه، وصرحن بأنه كان يغريهن ببعض النقود والواجبات الغذائية وزيارة الواجهات التجارية الكبرى والتبضع من ماركاتها المشهورة.