• ازعاج المحادثات الجماعية في الواتساب.. ميزة جديدة تعطيكم الحل
  • بغاو يرجعوه.. البنزرتي في كازا لإنهاء إجراءات عودته إلى الوداد
  • من أحد مستشهري نادي خيرونا.. بونو يتلقى سيارة فاخرة هدية!! (صورة)
  • بالصور.. العثماني يستقبل نائب رئيس الوزراء الفلسطيني
  • 5 سنوات سجنا نافذة.. محكمة الاستئناف تؤيد الحكم الصادر في حق المرتضى إعمراشا
عاجل
الأحد 07 يناير 2018 على الساعة 18:03

الأحد والاثنين.. أمطار قوية وعاصفية ورياح قوية

الأحد والاثنين.. أمطار قوية وعاصفية ورياح قوية

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد (7 يناير)، أنه يتوقع هطول أمطار قوية وأحيانا عاصفية، مصحوبة برياح قوية في العديد من مناطق المملكة، اليوم الأحد ويوم غد الاثنين (8 يناير).
وتوقعت المديرية، في نشرة خاصة، هطول أمطار قوية وأحيانا عاصفية تتراوح بين 30 و60 ملم، ابتداء من اليوم الأحد على الساعة الثانية ظهرا إلى غاية منتصف الليل، في أزيلال والحوز وتارودانت (المرتفعات)، وتيزنيت واشتوكة ايت باها وقلعة السراغنة. وأشار المصدر ذاته إلى هطول أمطار قوية تتراوح بين 30 و50 ملم ابتداء من منتصف ليلة الاثنين وإلى غاية الثالثة زوالا من اليوم نفسه، في القنيطرة والعرائش وشفشاون ووزان وتاونات وسيدي قاسم والرباط وسلا، مشيرة إلى هطول أمطار وهبوب عواصف رعدية مصحوبة بالبر د داخل كل من هذه المناطق.
كما وتوقعت النشرة هبوب رياح قوية ابتداء من منتصف اليوم الأحد إلى غاية الثالثة صباحا من يوم غد الاثنين.
وأضافت أن رياحا قوية تتراوح سرعتها ما بين 60 و80 كلم في الساعة ستهم طاطا، وآسا الزاك والسمارة وكلميم وطانطان وتيزنيت (المرتفعات)، وتارودانت (المرتفعات)، وورزازات.
كما ستهم هذه الرياح القوية، وبنفس السرعة، ابتداء من الساعة الثامنة من صباح يوم غد الاثنين، وإلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم نفسه، مناطق شفشاون وتطوان والحسيمة وفاس والحاجب ومكناس وافران وميدلت والخميسات والقنيطرة والرباط وسلا، والصخيرات وتمارة وسيدي سليمان والدار البيضاء، والمحمدية.