• خبيرة تجميل عالمية: هيفاء وهبي هي مارلين مونرو العرب (فيديو)
  • صفعة جديدة.. البرلمان الإسباني يطرد البوليساريو من مقره
  • في ذكرى عيد الاستقلال.. رسالة من بوتفليقة إلى الملك
  • نواحي مراكش.. سقوط طائرة مخصصة لرش المبيدات الكيميائية
  • بالصور من إيرلندا.. نساء يحملن ملابس داخلية احتجاجا على تبرئة مهتم بالاغتصاب!
عاجل
الجمعة 07 سبتمبر 2012 على الساعة 13:06

الحمد لله ما عندناش هاد الشي فالمغرب.. مرسي يتدخل لحماية الفنانين من السلفيين (فيديو)

الحمد لله ما عندناش هاد الشي فالمغرب.. مرسي يتدخل لحماية الفنانين من السلفيين (فيديو)

 

وكالات

استجاب الرئيس محمد مرسي، بشكل فورى لاستغاثة الفنانة الهام شاهين، التى ناشدته عبر برنامج (ناس بوك) التدخل لحمايتها وبقية الفنانين من بطش وتهديد السلفيين . وقرر الرئيس مرسى عقد اجتماع مع مجموعة كبيرة من الفنانين يوم الخميس المقبل في رئاسة الجمهورية، من أجل التأكيد على دعمه الكامل للفن والفنانين، وأنه لا يحق لأحد المساس بهم. وتأتي هذه الدعوة بعد .الهجوم الشرس الذي تعرض له مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات، علي رأسهم الفنانة إلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي

وكانت إلهام شاهين لم تستطع تمالك نفسها فور مشاهدتها فيديو الشيخ عبد الله بدر أثناء هجومه عليها خلال استضافتها مع هالة سرحان في برنامجها “ناس بوك”، إذ بكت الفنانة المصرية، مؤكدة أنّها المرة الأولى التي تستمع فيها إلى هذا الفيديو.

وانفعلت شاهين ولم تتمالك أعصابها فعاتبت هالة سرحان على عرض الفيديو قائلة: “ليه كده يا هالة؟ دي أول مرة أسمع فيها الكلام ده؟”. وعلى الفور، قامت سرحان واحتضنتها وحاولت تهدئتها.

وقالت الهام: “هذا الشيخ لا يملك أخلاق، ولا يوجد دين إسلامي أو مسيحي أو حتى يهودي يأمر بهذه الأخلاق”. وأضافت: “جاءت لى الكثير من المكالمات من الدول العربية، وعلى رأسها الجزائر، من أجل دعمى والوقوف بجانبى”، مؤكدة أنها مقتنعة تماماً بكل ما قدمته من أفلام، وأنها رفعت رأس مصر فى السماء، فى مهرجانات دولية عديدة.

وقالت إلهام: “الشيخ عبد الله بدر، قاعد يدور لأى فنان على غلطة، عشان يهاجمه، ولو هو رجل دين بجد، يتكلم بأسلوب مهذب”، مطالبة مؤسسة الأزهر الشريف بالإعلان عن رأيها فى هذه القضية، و”كيف أخذ هذا الشيخ بهذه الأخلاق، دكتوراة فى الدين الإسلامى منه؟”.

 

[youtube_sc url=”8ds_Ah4thmk” width=”500″ height=”340″]