• الناس اللي غيمشيو لروسيا وجّدو راسكم للسم.. درجات الحرارة في ياقوتيا تنخفض إلى ما دون 67 درجة تحت الصفر!!
  • الإعصار المداري آفا.. الملك يعزي رئيس جمهورية مدغشقر
  • كان جاي من البرازيل.. كوكايين في معدة نيجيري
  • لقاء مع سفير بلجيكا.. الوزير بنعبد القادر يبحث تطوير الإدارة الإلكترونية
  • شباب في القنيطرة وطنجة ونساء في إسبانيا.. لقاو الخدمة لناس جرداة
عاجل
الخميس 06 سبتمبر 2012 على الساعة 15:17

وقولو الله أعلم.. دراسة ألمانية تنتقم لضحايا “مول البكالة”

وقولو الله أعلم.. دراسة ألمانية تنتقم لضحايا “مول البكالة”

 

نيو انجلند جورنال أوف ميديسن

اكتشف باحثون أخصائيون، بعد دراسة استمرت خمس سنوات، وشارك فيها مائتا رجل، بأن مطالعة الرجل لمؤخرة النساء الجميلات يجعل صحته أفضل ويطيل عمره، وأيضا يتمتع بضغط دم أقل من أولئك الذين لم يحالفهم الحظ في إلقاء نظرة، هذا إضافة إلى قلة إصابتهم بأمراض القلب وانخفاض سرعة دقات القلب، وأن النظر والتركيز لمدة عشر دقائق صحية إلى مؤخرة امراة تعادل صحة تمارين لمدة نصف ساعة.

قامت بهذه الدراسة الدكتورة كيرن وذرباي في ألمانيا، ونشرتها في المجلة الطبية المشهورة عالميا “نيو انجلند جورنال أوف ميديسن”. عشر دقائق فقط من النظر إلى سحر المرأة (تقصد المؤخرة) لامرأة ممتلئة المؤخرة تعادل ثلاثين دقيقة من التمارين الهوائية الشاقة.

وتكمل الدكتورة كيرن أن “الإثارة الجنسية” تعمل على رفع مستوى ضخ الدم في القلب وتحسن جريان الدم في الجسم، الشيء الذي لا غبار عليه هو أن المطالعة على المؤخرة يجعل الرجال في صحة أفضل.

وتستمر الدكتورة دراستن بقولها: “ممارسة هذه العملية (النظر لمؤخرة المرأة) عدة دقائق يوميا تحد من خطر الإصابة بجلطة أو السكتة القلبية إلى النصف تقريبا”.

الدكتورة وذرباي تقول: “نحن نؤمن بأن الاستمرار في ممارسة النظر إلى المؤخرة الجميلة من شأنه أن يطيل من عمر الرجل بمعدل أربع إلى خمس سنوات!!”.