• التيجيفي.. القطار فائق الأنوثة!
  • بعد شهر ونصف على مقتله.. صلاة الغائب على خاشقجي
  • قاليهم أي حاجة تجي باسم الله.. مدرب ريال مدريد الجديد لم يضع أي شروط في عقده!
  • مخدرات وقرقوبي وخيانة زوجية.. توقيف 3 أشخاص في مراكش
  • من مدرجات “دونور”.. الجمهور يردد “الشعب يريد إسقاط الساعة”
عاجل
الإثنين 01 يناير 2018 على الساعة 21:17

الاحتجاجات في جرادة.. البيجيدي كيقلب على حل!

الاحتجاجات في جرادة.. البيجيدي كيقلب على حل!

البيجيدي اللي كان آخر حزب كيدير بلاغ على أحداث جرادة، كيحاول يهدي الأوضاع خصوصا أن القطاع اللي نايض فيه الصداع عندو علاقة مع وحدة من الحقائب اللي كيدبرها وزير منتمي للحزب. كيفاش؟
سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عقد، اليوم الاثنين (1 يناير)، في المقر المركزي للحزب في الرباط، لقاء تواصليا مع كل من ممثلي الكتابة الجهوية لجهة الشرق والكتابة الإقليمية ومستشاري حزب “المصباح” بإقليم جرادة، لتدارس الواقع الاجتماعي والاقتصادي في الإقليم.
وقال عبد الله هامل، الكاتب الجهوي للبيجيدي في جهة الشرق، في تصريح للموقع الإلكتروني للحزب، إن “هذا اللقاء يأتي بغرض وضع الأمانة العامة لحزب المصباح في صورة الوضع الذي تعرفه مدينة جرادة”.
وأكد الكاتب الجهوي، في التصريح ذاته، أن الحزب سيقوم على مستوى الجهة، بإنجاز مذكرة لتشخيص الوضع بمدينة جرادة، وكذا المقترحات الكفيلة بحل المشكل الذي تعرفه المدينة ومناطق أخرى بالجهة الشرقية، ورفعها إلى الجهات المسؤولة قصد اتخاذ التدابير اللازمة لحل المشاكل التي تعرفها الجهة ككل.
وحضر هذا اللقاء أعضاء الأمانة العامة إدريس الأزمي، ومحمد يتيم، إضافة عزيز رباح، وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة.