• صوراتهم بنتهم زينة.. قبلة الحب بين سعيد عويطة وزوجته
  • بالصور من العيون.. مخاوف من فيضان جديد لواد الساقية الحمراء
  • كازا.. شكاية ضد مالك إقامة بسبب “علبة ليلية منزلية”!
  • اليوم الأحد.. مناطق فيها الحرارة ومناطق فيها الشتا
  • بعد 60 عاما من الفراق.. عاشقان فرقتهما الحياة وجمعهما الفايس بوك!
عاجل
الأربعاء 27 ديسمبر 2017 على الساعة 12:45

برمجة متنوعة/ تخفيض واجب الانخراط.. “سيتي كلوب” تستقبل 2018 بافتتاح 18 ناديا جديدا

برمجة متنوعة/ تخفيض واجب الانخراط.. “سيتي كلوب” تستقبل 2018 بافتتاح 18 ناديا جديدا

استعدادا لاستقبال السنة الجديدة، توسّع مجموعة “سيتي كلوب” شبكتها باستقبال 18 ناديا جديدا تنضاف إلى 24 ناديا الموجودة حاليا في العديد من المدن المغربية.
وأفاد بلاغ للمجموعة بأن “هذا العدد المهم من الأندية الجديدة سيفتتح أبوابه، خلال سنة 2018، في وجه الزبناء وعشاق الرياضة من أجل تلبية حاجياتهم الرياضية”، مشيرا إلى أن هذه الخطوة التي تعد “الأكبر من نوعها” تأتي استجابة “لجملة الطلبات التي توصلت بها المجموعة، ما جعلها تسطّر برنامجا تهدف من خلاله تغطية أوسع لشبكة أنديتها والتواجد بشكل أقرب من المواطنين على امتداد ربوع المملكة”.
وأعلنت المجموعة قرب افتتاح أنديتها التي تباشر فيها الأشغال حاليا، “في القريب العاجل في كل من الجديدة والقنيطرة وأكادير وطنجة الموجهة خاصة للنساء 100 في المائة”.
وأشار البلاغ ذاته إلى أن المجموعة “أولت أهمية خاصة لبرمجة أنديتها، وفي هذا الإطار ستستقبل سنة 2018 أنشطة جديدة غير مسبوقة، كما هو الحال بالنسبة لـ”TRX”، وأنشطة مائية متعددة من قبيل “أكوا دراجة”، و”أكوا زومبا”، و”أكوا جومب”، و”أكوا رقص”… وغيرها من المفاجآت”.
واعتبرت المجموعة أن هذه البرمجة تشكل “حافزا إضافيا وسببا وجيها للاستفادة من انخراط سنوي بطعم الرياضة والرشاقة، باشتراك لا يتجاوز 1225 درهما فقط، وهو مبلغ صلاحيته ستستمر لغاية هذا الأسبوع الأخير من السنة الجارية 2017 فقط”.
كما أعلنت مجموعة “سيتي كلوب” أنها ستغير من واجب الاشتراك في أنديتها خلال سنة 2018، “إذ سيصبح واجب الانخراط السنوي الذي يسمح بولوج كل أنديتها محددا في 3450 درهما عوض 2450 درهما، لهذا فقد قررت “سيتي كلوب” أن تختتم سنة 2017 بعرض خاص وذلك بمنح سنة كاملة من الرياضة والرشاقة بانخراط قدره 1225 درهما فقط، وهي التسعيرة الاستثنائية في انتظار تغيير واجب الاشتراك السنوي، على اعتبار أنه انطلاقا من فاتح يناير 2018، سيصبح واجب الانخراط محدد رسميا في 3450 درهما للسنة لولوج كافة أندية المجموعة، علما أنها تبقى دائما تسعيرة تنافسية بالنظر إلى جودة ونوعية الخدمات المقدمة”.