• اعترفت بالمجهود.. المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تطالب بقانون للهجرة واللجوء
  • بقات مصرة.. ميركل تطالب الجزائر بترحيل مواطنيها من ألمانيا
  • من 199 إلى 240 درهما.. “أورنج” تطلق عروضا جديدة للويفي ديال الدار
  • البرلمانية التجمعية أسماء اغلالو لعبد العزيز أفتاتي: هبل تعيش!
  • باب سبتة.. حجز أزيد من 10 آلاف حبة قرقوبي
عاجل
الخميس 30 نوفمبر 2017 على الساعة 22:51

إلى المسافرين في عطلة ذكرى المولد النبوي.. برنامج خاص للقطارات

إلى المسافرين في عطلة ذكرى المولد النبوي.. برنامج خاص للقطارات

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدة أنه وضع برنامجا خاصا لسير القطارات ابتداء من اليوم الخميس (30 نونبر)، إلى غاية يوم الأحد المقبل (3 دجنبر)، وذلك بهدف “تأمين سفر زبنائه” بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي.
ويشمل هذا البرنامج، حسب بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية، “تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة الحديدية: الدار البيضاء والرباط وفاس ومراكش وطنجة ووجدة والناظور وخريبكة، وتكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم باستقبال المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات، ولتسهيل عملية بيع التذاكر وكذلك إرشاد المسافرين”.
ويتمثل هذا البرنامج، حسب المصدر ذاته، في “تسهيلات من أجل اقتناء التذاكر تفاديا للانتظار، وتعزيز عدد شبابيك التذاكر فبطي المحطات، وتسهيل عملية الولوج إلى الأرصفة والقطارات بالمحطات، وتوفر الموزعين الآليين للتذاكر، واقتناء التذاكر عبر موقع الببع : www.oncf-voyages.maو أعوان بالمحطات وعلى متن القطارات من أجل استقبال وإرشاد المسافرين وتسهيل الولوج إلى الأرصفة والقطارات”.
ولتفادي الاكتظاظ الذي تعرفه هذه المناسبة، دعا المكتب زبناءه إلى الاستعلام مسبقا عن مواقيت السفر، واقتناء تذاكر الذهاب والإياب مسبقا قبل تاريخ السفر، وامتطاء القطارات المشار إليها في التذكرة”.